تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 10 تشرين الأول - أكتوبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

الحمل اليوم مشغول بإدخال تعديل على أموره المالية. هناك فرصة لمكسب مادي ناتج عن شراكة أو تعويض لكن يجب التنبه الى اي خطوة مشتركة يقوم بها. كذلك، على الحمل الاهتمام أكثر بصحته أو بصحة أحد المحيطين به.

الثور

يرتكز اهتمام الثور اليوم على شراكة عمل أو شراكة عاطفية. فهو يوم مناسب للإقدام على الخطوات المالية كإتمام شراكة عمل أو توقيع غقد تجاري. لكن لا يجب على الثور الإقدام على اي خطوة عاطفية لأن موقع كوكب الزهرة لا يقع في مصلحته.

الجوزاء

يقدم اليوم فرصة حقيقية لمواليد الجوزاء الباحثين عن عمل. من جهة أخرى، على العاملين من مواليد هذا البرج الاهتمام اكثر بصحتهم لأن الأعمال ستتراكم عليهم.

السرطان

السرطان اليوم يعطي اهتماماً لافتاً لأموره العاطفية. قد يسمع أخياراً سارة متعلقة بأحد أولاده. لكن على مواليد هذا البرج الذين يمرون بمرحلة صعبة في علاقتهم العاطفية توخي الحذر من انفجار الوضع مع الشريك.

الأسد

اهتمام الأسد اليوم ينصب على أموره المنزلية والعائلية. مواليد هذا البرج سيحظون بدعم من أفراد أسرتهم للخطوات المتعلقة بتغيير مسكنهم او توقيع عقود عقارية.

العذراء

ينشغل العذراء اليوم بالأمور الضرورية والسفر لمسافات قصيرة لإتمام أعماله.على طلاب هذا البرج الاستفادة للمطالعة أو القيام بهوايات مفيدة.

الميزان

ينشغل الميزان اليوم حتى نهاية الشهر بإدخال تعديل على ميزانيته، مع توفر فرصة لمكسب مادي من عمل إضافي أو إستعادة مبلغ متوجب. لكن عليه التنبه إلى مصاريفه قدر الإمكان.

العقرب

اصطفاف الكواكب اليوم يصب في مصلحة مواليد برج العقرب. يتميز هذا اليوم بالنسبة لهم بالنشاط الفكري والجسدي والقرارات الصائبة. لكن عليه أن يبقى حذراً في العلاقات العاطفية.

القوس

أجواء برج القوس غير مشجعة اليوم. على هذا البرج التنبه لصحته، ووضع سلم أولويات وتجنب المجهود الجسدي قدر الإمكان.

الجدي

الجدي اليوم نشط اجتماعياً وهناك فرصة لقاء مع صديق لم يره منذ حين، وهناك إمكانية المشاركة بحفلة أو مناسبة سعيدة.

الدلو

يركز الدلو اليوم على عمله ومركزه الاجتماعي. سيحاول تقديم أفكار جديدة للمسؤولين عنه تدعم مركزه الاجتماعي. هناك فرصة جدية للباحثين عن عمل من هذا البرج.

الحوت

يوم مميز للحوت على صعيد السفر والتواصل. ستشهد علاقاته تقرباً إيجابياً من أحبائه وأقاربه. يقدم اليوم حظاً وفيراً للتجار من هذا البرج.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.