تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 12 تشرين الأول - أكتوبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
5 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

 

الحمل

لا يجب على الحمل في هذا اليوم الإقدام على أي خطوة مالية خصوصاً إذا كانت متعلقة بشراكة عمل. لكن فترة بعد الظهر مريحة أكثر بالنسبة لمواليد هذا البرج وتظهر لديهم رغبة شديدة بالسفر أو التقرب من الأحباء.

الثور

ينشغل الثور اليوم بأمور الشراكة وستلاقي أفكاره ترحيباً لدى الشريك الآخر أكان شريك عاطفي أو شريك عمل. عليه الحذر إذا كانت العلاقة مع الشريك متوترة. يبدأ الثور بالتفكير في الأمور المالية في فترة بعد الظهر لكن لا يجب إتمام أي خطوة مالية جديدة.

الجوزاء

يعاني الجوزاء اليوم من تراكم العمل في ساعات قبل الظهر، لذلك عليه إكمال أعمال الأمس وعدم البدء باعمال جديدة. تشهد فترة بعد الظهر ارتياحاً ملحوظاً ويستطيع التقرب من الشريك وتعزيز العلاقة معه.

السرطان

أجواء السرطان جيدة في فترة قبل الظهر. قد يسمع خبراً ساراً عن أحد اولاده. لكن في فترة بعد الظهر تبدأ الأعمال بالتراكم لذلك عليه إتمام العمل الضروري من دون مجهود إضافي.

الأسد

يهتم الأسد بالأمور العائلية والمنزلية، لكن لا يجب إدخال تعديل على حياته في ساعات قبل الظهر. لكن فترة بعد الظهر ستكون مريحة أكثر وإمكانية اللقاء بأحد أفراد أحبائه.

العذراء

ينشغل العذراء بالاتصالات والسفر لمسافات قصيرة. على طلاب هذا البرج التحضير جيداً اذا كان عليهم اجتياز امتحان صباح اليوم.

الميزان

خبر سار للميزان اليوم، فهناك إمكانية كسب مادي ولكن عليه الإحتراز في نفقاته ولا يجب عليه شراء أشياء ثمينة في فترة قبل الظهر. بعد الظهر، ينشط الميزان في أمور الانصالات والسفر.

العقرب

يستطيع العقرب مواجهة التحديات التي يواجهها من قبل لكن لا يجب الإقدام على اي خطوة جديدة. تجنب الخلاف مع الشريك إذا كانت العلاقة متوترة. تتوفر للعقرب إمكانية مكسب مادي في فترة بعد الظهر والمساء.

القوس

يسيطر التعب على القوس نوعاً ما في فترة قبل الظهر لكنه يشهد تحسناً إيجابياً في فترة الظهيرة ويمتلىء بالطاقة في فترة بعد الظهر والمساء.

الجدي

نشاط إجتماعي ملحوظ للجدي اليوم، لكن لا يتوقع ان يلتزم أصدقائه بوعودهم في فترة قبل الظهر. في فترة بعد الظهر، يشعر الجدي بالتعب لكن لا يوجد مخاطر.

الدلو

تنصب إهتمامات الدلو اليوم على العمل. واصل عملك بشكل طبيعي من دون الإقدام على خطوة جديدة. ينشط الدلو إجتماعياً في فترة بعد الظهر.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والاتصالات في فترة قبل الظهر. يجب على الأشخاص الذين لديهم إمتحان أو مقابلة التحضير بشكل جيد للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.