تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 27 تشرين الأول - أكتوبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- عندك فرصة لتعزيز العلاقة مع أخ أو جار.

الثور

تحصل اليوم على مبلغ من المال يأتي من عمل إضافي أو مبلغ تسترده- خفف من النفقات على قدر ما استطعت- قد تحصل على هدية أو جائزة.

الجوزاء

تشعر بالطاقة والنشاط اليوم بعد يومين من التعب، كما أنك ستواجه مشاغلك وتنجز القسم الكبير منها - تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد.

السرطان

ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- من فترة لأخرى حاول أن ترتاح لأنك قد تشعر بالتعب من حبن لآخر.

الأسد

نشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم- قد تحقق أمنية أو تشارك صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة.

العذراء

مركز أكثر على العمل ومركزك الاجتماعي- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل، ومن يشتغل ضمن الأعمال الحرة ويريد إجراء تغيير اليوم مناسب لذلك أيضا.

الميزان

اليوم مناسب لإجراء الاتصالات البعيدة أو القيام بسفرة لمسافة بعيدة- عندك رغبة شديدة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير.

العقرب

تشغلك الناحية المالية- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- انتبه لصحتك أو صحة إنسان عزيز عليك في حاجة للرعاية.

القوس

تستطيع اليوم القيام بعمل يتطلب تعاون من الطرف الآخر- بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه.

الجدي

سيتراكم عليك العمل اليوم وغدا أكثر من اللازم، كما تستطيع إنجاز القسم الكبير منه- زملاء العمل يميلون إلى التعاون معك.

الدلو

لا تبالغ في توقعاتك بخصوص التقرب من الحبيب وتعزيز العلاقة معه، لأن ه\ه الفترة غير مريحة تماما - قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء.

الحوت

مشغول اليوم بتنظيم أمورك البيتية والعائلية- بإمكانك إدخال التعديل المطلوب على المسكن- منكم من عنده مجال القيام بصفقة عقارية.

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.