تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 04 تشرين الثاني - نوفمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تشعرون اليوم بالضغوطات الصحية- تركزون اليوم في أمور الشراكة عمل مع الطرف الأخر- بإمكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه

الثور

يوم جيد لكم تشعرون بالراحة- سيتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد- ل- مطلوب منكم الانتباه على صحتكم-

الجوزاء

تنشغلون اليوم بتنظيم أموركم البيتية والمنزلية-الساعات الأولى من اليوم غير مناسبة لإدخال تعديل بالمسكن- بإمكاكم اليوم التقرب من أحبائكم-هناك إمكانية سماع خبر سار متعلق باحد أولاده. الحظ ايضاُ متوفر اليوم.

السرطان

تنشطون اليوم في السفر والاتصالات في الساعات الأولى من اليوم-اذا لديكم امتحان يجب التكيز جيدا -بإمكانكم التعامل مع أأخ أو جار -تركزون في بحر اليوم على الأمور البيتية والعقارية -لديكم فرصة جيدةللإستفادة من موضوع عقاري سواء البيع أو الشراء

الأسد

المطلوب منكم اليوم في الساعات الأولى من اليو الانتباه الى أموركم المالية-لا ينصح بشراءأغراض ذات قيمة كبيرة - خففوا من نفاقتكم قدر المستطاع -ننشطون في السفر والتنقلات لكن-عليكم الاستفادة من القراءة أو الدراسة والتحضير للإمتحانات والمطالعة-تقومون بالرحلة قصيرة للاستجمام.

العذراء

تشعرون اليوم بالطاقة والحيوية-بإمكانكم مواجهة أعمالكم والمبادرة بخطوة جديدة -تنشغلون في بحر النهار بالأمور المالية والميزانية- لديكم فرصة في الحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو عمل اضافي -لا ينصح شراء الأغراض الثمينة اليوم.

الميزان

تشعرون بالنشاط والحيوية-وتتصاعد شعبيتكم في القسم الثاني من النهار خاصة عند الطرف الأخر-تدفعون بمصالحكم الى الأمام

العقرب

تلتقون اليوم بصديق-المطلوب الانتباه على صحتكم-لا تبالغوا في جهدكم الجسماني-حالولوا انجاز قدر المستطاع من العمل المتراكم لديكم -اخلدوا الى الراحة

القوس

تنشطون اليوم اجتماعيا وتلتقون مع الاصدقاء والأحباب -وتركزن على العمل وعلاقتكم مع المسؤولين-لا ينصح المبادرة بخطوة جديدة -حافضوا على الانجازات الموجودة لديكم-بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق

الجدي

ينشطون اليوم في السفر والتنقلات البعيدة- هنالك فرصة لل‘ستفادة في مجال العمل وتستفدون من علاقاتكم مع المسؤولين -تدفعون بمصالحكم الى الأمام وتعمون مركزكم الإجتماعي-فرصة مناسبة لمنيبحث عن العمل.

الدلو

تنشغلون اليوم في حسابتكم اليومية المشتركة لادخال تعديلات عليها- مطلوب الانتباه لأي خطوة مالية مشتركة-حاولوا تخفيف من قدر نفاقتكم قدر المستطاع-تشعرون بالراحة في القسم الثاني من النها-الأجواء الرومانسية تتحسن نسبيا.

الحوت

تنشغلون في حسابتكم اليومية المشتركة لادخال تعديلات عليها- هناك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من تعويض أو قرض مطلوب الانتباه لصحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم بحاجة لرعاية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.