تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الأبراج

أبراج السبت 01 كانون الأول - ديسمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يتراكم عليك العمل كثيرا اليوم، حاول إنجاز ما استطعت منه- خذ قسطا من الراحة من فترة لأخرى- علاقتك مع زملاء العمل قوية.

الثور

الأجواء اليوم جيدة مع الأحباء- الأجواء الرومنسية غير دافئة لكن إذا العلاقة ناجحة لا توجد مشكلة- انتبه لصحتك أكثر في ساعات المساء لأن العمل سيتراكم عليك.

الجوزاء

مركز اليوم على الأمور البيتية والعائلية- لا تقم بأي تغييرات على المسكن أو القيام بصفقة عقارية- في المساء تدخل في فترة جميلة عاطفيا وماليا.

السرطان

تستفيد في مجال الاتصالات والتنقلات والسفريات- تعزز العلاقة مع أخ أو جار- في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية وتعزز العلاقة مع أخ أو جار.

الأسد

مركز اليوم على ميزانيتك وإدخال تعديل عليها- عندك فرصة الحصول على مكسب مالي يأتي من عملك أو عمل إضافي- في ساعات المساء تكون أكثر نشاطا في السفر والتنقلات.

العذراء

استغل اليوم في مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الكبير من العمل- إذا كانت عندك خطة مدروسة في مجال ما بإمكانك تنفيذها- في ساعات المساء، تركز على ميزانيتك.

الميزان

هذه الأيام ليست بالمثالية بالنسبة إليك- سيتراكم عليك العمل أكثر من اللازم حاول إنجاز ما استطعت منه- في ساعات المساء تكون الأجواء أكثر إيجابية.

العقرب

نشط اليوم مع الأصدقاء- قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة- في المساء لا تشعر بالراحة لهذا عليك بالراحة والأكل جيدا.

القوس

مركز اليوم على عملك ومركزك الاجتماعي، بإمكانك الحفاظ على الإنجازات الموجودة- إذا كنت تبحث عن عمل الفرصة مناسبة لذلك.

الجدي

نشط اليوم في سفر أو اتصال بعيد- عندك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- في ساعات المساء تنصب أفكارك على عملك ومركزك الاجتماعي.

الدلو

تشغلك الناحية المالية لإدخال تعديل على ميزانيتك- عندك فرصة للحصول على مبلغ من شراكة أو تعويض أو قرض- انتبه لصحتك أو صحة عزيز عليك- في المساء تكون أكثر إيجابية.

الحوت

ينصب تركيزك على الشراكة- بالنسبة للشراكة العاطفية فهذه الفترة غير مناسبة تماما لكن ليس هناك من مشكلة إذا كانت العلاقة ناجحة أصلاً- لكن لا ينصح أبدا بإتمام خطبة أو زواج- بالنسبة للعقود التجارية يفضل تأجيلها حتى الأسبوع المقبل- وإذا كانت هناك ضرورة لإبرام عقد تجاري معين، يجب الانتباه الجيد إلى كافة بنوده

 

 

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن