تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الأبراج

أبراج الإثنين 03 كانون الأول - ديسمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

استغل هذا اليوم في تعزيز الشراكة مع الطرف الآخر- عاطفيا، العلاقة ليست كما قبل، لكن إذا كانت العلاقة ناجحة لا مشكلة في ذلك.

الثور

تشعر بالتعب اليوم بسبب تراكم العمل- انتبه لأكلك وراحتك- في ساعات المساء تركز أكثر على أمور الشراكة سواء كانت في العاطفة أو العمل.

الجوزاء

الأمور جيدة بصفة عامة-انتبه لصحتك إذ سيتراكم عليك العمل أكثر اليوم- قد تسمع أخبارا سعيدة اليوم.

السرطان

مركز اليوم على أمورك البيتية والعائلية- بإمكانك تعزيز العلاقة مع أفراد العائلة- في ساعات المساء تدخل في فترة جيدة وذلك بتمضية أوقات سعيدة مع العائلة.

الأسد

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- بإمكانك اجتياز مقابلة أو امتحان- في المساء تركز على أمورك البيتية والعائلية.

العذراء

تشغلك الأمور المالية وطريقة تعديل الميزانية- عندك فرصة جيدة لتعزيز العلاقة مع الإخوة أو الجيران.

الميزان

عندك القدرة على إنجاز العمل المتراكم عليك- تلاحظ أن بإمكانك السيطرة على زمام الأمور- في المساء قد تحصل على هدية أو أشياء كانت ضائعة.

العقرب

تشعر بالتعب اليوم- أنجز ما تستطيع من العمل وارتاح من حين لآخر-تغيير إيجابي ستشعر به في الأيام المقبلة.

القوس

بإمكانك أن تلتقي بأشخاص ترتاح معهم أو صديق لم تره منذ مدة طويلة- قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة- انتبه إلى أكلك وراحتك.

الجدي

مركز اليوم على العمل-الأجواء جيدة في المجال المهني كما بإمكانك إثبات جدارتك للمسؤولين، ومن يبحث عن عمل اليوم مناسب لذلك.

الدلو

نشط اليوم في السفر والاتصالات البعيدة- التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير- الأجواء الرومنسية شبه باردة.

الحوت

مشغول في إعادة تنظيم الأمور المالية المشتركة-عندك مكسب مالي من شراكة أو تعويض- انتبه لصحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إليك.

 

 

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن