تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 24 كانون الأول - ديسمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول بالأمور البيتية والعائلية، في ساعات المساء تكون الأمور أفضل وتتفاهم مع الحبيب، ومن الممكن أت تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الثور

مشغول اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية والعائلية وتتقرب من أفراد العائلية.

الجوزاء

مركز على أمورك المالية- عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من العمل أو عمل إضافي- خفف من النفقات على قدر ما استطعت.

السرطان

تتمتع بالطاقة والنشاط وتدفع بمصالحك للأمام، وتواجه مشاغلك وتنجز حصة الأسد منها- في ساعات المساء قد تحصل على هدية أو جائزة.

الأسد

اليوم هو آخر يوم تشعر فيه بعدم الراحة- حاول إنجاز العمل الضروري والعاجل- لا تبالغ في مجهودك الجسماني- تغيير إيجابي في طريقه إليك.

العذراء

نشط اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم أو أصدقاء من فترة لم تراهم- بعد مغيب الشمس تدخل في فترة غير مريحة- انتبه لصحتك أكثر.

الميزان

مركز اليوم على عمليك ومركزك الاجتماعي- بإمكانك الدفع بمصالحك إلى الأمام- الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

العقرب

نشط في السفر في الاتصالات والتنقلات- الأجواء الرومنسية جيدة- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

القوس

عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- خفف من النفقات قدر ما استطعت- قد تكون عندك سفرة إلى الخارج.

الجدي

مركز اليوم على موضوع الشراكة سواء من ناحية العمل أو العاطفة- في ساعات المساء تراجع حساباتك المالية الممشتركة حتى تدخل التعديل المطلوب عليها- عندك فرصة الحصول على مبلغ من المال يأتي من شراكة أو تعويض.

الدلو

تشعر بالضغط في مجال العمل ولا تستطيع التركيز- لا تبالغ في مجهودك الجسماني- حاول الراحة من فترة لأخرى- في ساعات المساء تفكر في موضوع الشراكة مع الطرف الآخر.

الحوت

الأجواء الرومنسية لصالحك فلا تتردد في خطواتك- في ساعة متأخرة في المساء سيتراكم عليك العمل- انتبه لصحتك وخذ القسط الكافي من الراحة.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن