تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأربعاء 26 كانون الأول - ديسمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تتمتعون اليوم مثل الامس بفرصة جيدة لتقرب من الاحباب وتعزيز العلاقة معهم-تتلقون خبر سعيد في بحر اليوم يتعلق بإنجاز أحد الأولاد-بامكانكم ممارسة أنشطة أدبية و وفنية-انتبهوا لصحتكم لان الاعمال ستتراكم لديكم في الفترة المسائية من النهار

الثور

تنشغلون اليوم كذلك بالأمور البيتية والعائلية،-بإمكانكم لادخال تعديل مطلوب عليها كشراء قطعةأثاث للبيت - أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم-وفي الساعات المتاخرة من المساء تشعرون بقةو الحظ عاطفيا وماليا.

الجوزاء

تنشطون اليوم أيضا في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات قصيرة-بإمكانكم انجاز امتحان أو مقابلة- يكون لديكم تعامل ايجابي مع أخ أو جار-في الساعات المتأخرة من المساء تشعرون بالراحة في أجواء بيتكم.

السرطان

تركزون اليوم على أموركم المالية والميزانية يكون لديكم مكسب مالي يأتي من العمل-خففوا من النفاقات المتزايدة-البعض منكم يتحصل على غرض ضائع أو هدية أو جائزة-يوم ماسب لطلاب في الدراسة والمطالعة .

الأسد

تتمتعون اليوم بالطاقة والنشاط-لا تبالغوا فيب مجهودكم الجسماني - بامكانكم بمبادرة بخطوة جيدة ودفع بمصالحكم الى الامام- تنشغلون مساءا في ميزانيتكم وتتحصلون على مكسب مالي.

العذراء

بامكانكم اليوم انجاز العمل الضروري والعاجل-اخلدوا لراحة وانتبهوا على صحتكم-سيكون لديكم تغيير ايجابي في الساعات المغرب تكون فترة مناسبة لدفع مصالحكم الى الامام .

الميزان

تنشطون اليوم اجتماعيا وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم -بامكانكم حضور حفلةأو مناسبة سعيدة- انتبهوا لصحتكم أكثر وتتراكم لديكم الاعمال.

العقرب

تركزون اليوم في العمل ومركزكم الاجتماعي-فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل -لمن يشتغل فترة مناسبة لإثبات جدراتكم للمسؤولين- تنشطون في الفترة البمسائية

القوس

تنشطون اليوم في التنقلات والاتصالات والسفر-قسم منكم تكون لديه فرصة للسفر الى الخارج-لديكم رغبة في التقرب الى الاحباب وتعزيز العلاقة معهم-البعض منكم يبدأ علاقة غرامية سرية-يوم مناسب للتجار في عمليات التصددير والاستيراد-يوم مناسب للاكاديمين في الدراسة-تركزون مساءا على مركزكم الاجتماعي وعملكم-تدفعون بمصالحكم الى الامام.

الجدي

تركزون اليومعلى أموركم المالية المشتركة-لديكم فرصة في مكسب مالي ياتي من شراكة أو تعويض-انتبهوا الى نفاقاتكم - صحتكمأو صحة انسان عزيز عليم في حاجة الى رعاية-تنشطون مساءا في السفر والاتصالات.

الدلو

تركزون اليوم على شراكة عمل أو عاطفة- بامكانكم طلب مساعدة الطرف الاخر-كما يمكنكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه-تراجعون في الفترة المسائية على حسابتكم المالية لادخال تعديل عليها.

الحوت

تتراكم لديكم الاعمال-تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسم منها-خذوا قسط وافر من الراحة- تشعرون بالراحة في الفترة المسائية-تنصب أفكاركم مع الطرف الاخر-أجواء رومانسية دافئة.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن