تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 30 كانون الأول - ديسمبر 2018

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يشغلك اليوم موضوع الشراكة سواء متعلقة بالعمل أو العاطفة- بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه- اليوم مناسب إذا كانت عندك رغبة لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

الثور

سيتراكم عليك العمل اليوم أكثر من اللازم، فبإمكانك إنجاز حصة الأسد منه- عليك بالراحة من فترة لأخرى- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الجوزاء

عندك رغبة شديدة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الفرصة مناسبة لتعزيز العلاقة مع الطرف الآخر- قدت تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- لا تبالغ في تجربة حظك المالي بورقة اليانصيب.

السرطان

تميل إلى البقاء في البيت وسط أجواء عائلية- اليوم مناسب للقيام بخطوة عقارية تتعلق بالبيع أو الشراء- ليست من طبيعتك فرض سيطرتك على أفراد العائلة.

الأسد

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- اليوم مناسب لشراء أو بيع سيارة- تنجح في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

العذراء

تنصب أفكارك حول ميزانيتك وإدخال التعديل عليها، كما عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من العمل أو مبلغ تسترده.

الميزان

الأجواء جيدة جدا، بإمكانك الدفع بمصالحك إلى الأمام- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد.

العقرب

تشعر بالتعب يسيطر عليك- حاول إنجاز ما استطعت من العمل- عاطفيا الأمور جيدة وتستطيع تعزيز العلاقة مع الشريك.

القوس

تنصب أفكارك على النشاطات الاجتماعية- بإمكانك تعزيز صداقة جدية أو تلتقي بصديق منذ مدة لم تقابله- قد تحضر حفلة أو مناسبة سعيدة.

الجدي

مركز اليوم على مجال العمل ومركزك الاجتماعي، إذا كنت تبحث عن عمل اليوم مناسب لذلك، أما إذا كنت تشتغل فبإمكانك إتباث جدارتك للمسؤولين- قد تبدأ علاقة غرامية.

الدلو

نشط في السفر والاتصالات- عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

مشغول في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة- عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض- انتبه لصحتك أو صحة عزيز عليك في حاجتك.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن