تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 12 كانون الثاني - يناير 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

شعرت بالضغط في اليومين الأخيرين- تستطيع المبادرة بخطوة جديدة لدعم مكانتك الاجتماعية، كما أنك تستطيع مواجهة مشاغلك وإنجاز حصة الأسد منها.

الثور

لن يكون الجو مريحا اليوم، لكنك تتمتع بالطاقة والنشاط، حاول إنجاز الأشياء الضرورية والعاجلة.

الجوزاء

نشط اليوم اجتماعيا، بإمكانك تمضية أوقات جيدة مع الأصدقاء وكذا تحقيق أمنية بمساعدة صديق- لا تقم بأي خطوة جديدة في مجال العمل.

السرطان

عندك في ساعات الصباح الباكر رغبة في إجراء الاتصالات لمسافات بعيدة- في النهار يشغلك العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- من يبحث عن عمل اليوم مناسب لذلك ومن يشتغل بإمكانه الحفاظ على إنجازاته في الشغل.

الأسد

لا تقم بأي خطوة جديدة وتكفل أو تقرض أي شخص- خفف من النفقات على قدر ما استطعت- في النهار تنشط في السفر والاتصالات وقد تسافر لمسافة بعيدة أو خارج البلد- اليوم مناسب لتعزيز العلاقة العاطفية.

العذراء

مركز اليوم في البحث عن قاسم مشترك بينك وبين الطرف الآخر كشريك خصوصا شريك العاطفية- تشغلك أيضا الأمور المالية- قد تحصل على مبلغ مالي من قرض أو تعويض.

الميزان

مضغوط في اليومين الأخيرين بسبب تراكم العمل عليك- انتبه لصحتك- مركز أكثر على موضوع الشراكة- اليوم مناسب لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

العقرب

عندك رغبة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الأجواء الرومنسية غير دافئة كما تتصور- يشغلك العمل المتراكم- لا تتردد في طلب المساعدة من الزملاء- الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

شكلك جميل عند أفراد الجنس الآخر- عندك فترة جميلة من الحظ إذ قد تبدأ علاقة غرامية جديدة أو تمارس نشاطات فنية وأدبية.

الجدي

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات- مركز أكثر على الأمور البيتية والعائلية، كما عندك إمكانية القيام بصفقة عقارية متعلقة بالبيع أو الشراء- أفراد العائلية يميلون إلى التعاون معك.

الدلو

تشغلك الناحية المالية في اليومين الأخيرين- لا تقم بأي خطوة مالية جديدة وخفف من النفقات وامتنع عن شراء أي حاجية ثمينة- بإمكانك اليوم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة.

الحوت

واصل العمل الذي سبق وبدأت فيه- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو عمل إضافي أو مبلغ تسترده- البعض منكم قد يحصل على هدية أو شيء كان ضائعا.

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن