تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 19 كانون الثاني - يناير 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تستفيدون اليوم في الامور البيتية حيث تستطيعون تعزيز العلاقة مع أفراد العائلة- فرصة متاحة لتغير المسكن أواجراء صفقة عقارية سواء البيع أو الشراء.

الثور

تنشطون اليوم في الاتصالات والسفرلمسافات قصية-تعززون اليوم العلاقة مع الإخوة والجيران -يوم مناسب لدراسوة والمطالعة-يوم مناسب ل طلاب في اجراء امتحان .

الجوزاء

تشغل بالكم الناحية المالية- لديكم فرصة للحصول على مبلغ من المال من العمل أو عمل إضافي أو تستردون مبلغا يعود لكم- البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعا أو تتحصلون على هدية.

السرطان

تسيطرون على زمام الأمور وبإمكانكم الدفع بمصالحكم إلى الأمام- بإمكانكم القيام بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية-تواجهون اعمالكم والاخرون يميلون للتعاون معكم.

الأسد

امس واليوم أيضا ليست أيامكم المثالية- تتراكم لديكم الاعمال فحاولوا أن تضعوا سلم أولويات للأعمال الضرورية والعاجلة ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني وخذوا قسطا كافيا من الراحة-لا تقوموا بخطوة غير مدروسة.

العذراء

تنشطون اليوم اجتماعيا-وتلتقون باصدقاءيتعاونوا معكم-فرصة متاحة للتعرف على صديق جديد تستفيدون منه في وقت لاحق.

الميزان

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل بإمكانه إثبات جدارته للمسؤولين والتقرب منهم- وبإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة في مجال العمل وتدعيم مركزكم الاجتماعي-بامكانكم دفع بمصالحكم الى الامام -فرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

العقرب

تسمعون خبر سار ياتي من مسافة بعيدة-التجار يستفيدون اليوم في عمليات الاستيراد والتصدير-يوم مناسب للاكاديمين لاستفادة في الدراسة والتدريس-بامكانكم تحريك قضية قضائية لصالحكم في هذااليوم.

القوس

لديكم فرصة في مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض-أو الحصول على قرض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة لرعاية

الجدي

ينصب تركيزكم على موضوع الشراكة مع الطرف الاخر-يوم مناسب لتوقيع عقد تجاري تستفيدون منه-الاجواء الرومانسية ليست دافئةبشكل جيد-يوم مناسب لاتمام خطبة اوزواج اذالديكم الرغبة في ذلك.

الدلو

تتراكم لديكم اليوم وغدا الاعمال أكثر من المعتاد - لا تبالغوا في جهدكم الجسماني وخذوا قسطا كافيا من الراحة-انتبهوا الى جدول غذائكم.

الحوت

لديكم رغبة في التقرب من شخص قريب منكم و تعزيز العلاقة العاطفية معه-تسمعون خبر سار يتعلق بإنجاز لاحد الاولاد -تستطيعون اليوم للمارسة نشاطات فنية وأدبية.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن