تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الجمعة 25 كانون الثاني - يناير 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يوم مناب لكم لشراكة خاصة العاطفيةوعززوا علاقاتكم الرومانسية مع الطرف الأخر-يوم جيد لاتمام خطبة أوزواج-كذلك يوم مفيد لاتمام عقد تجاري تستفيدونمنه

الثور

تشعرون اليوم بالضغوطات في مجال العمل- حاولوا إنجاز ما تستطيعونه من العمل المتراكم لديكم-باستطاعتكم إنجاز حصة الأسد منه- لكن انتبهوا إلى أكلكم وراحتكم كي تحافظوا على وضعكم الصحي.

الجوزاء

تشعرون اليوم بقوة الحظ في العاطفة-بامكانكم تعزيزعلاقةعاطفية قائمة اذا كنتم ترغبون في ذلك-تسمعون خبر سار يتعلق بانجاز أحد الاولاد-يوم جيد لنساء في دخول في حمل-

السرطان

تركيزكم اليوم على أموركم البيتية والعائلية- بإمكانكم إجراء تغييرات داخل المنزل،فرصة جيدة لعقد صفقة عقارية في البيع والشراء- بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع أفراد العائل.

الأسد

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- تنجحون اليوم في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران- طلاب الصفوف الابتدائية والثانوية بإمكانهم استغلال هذا اليوم للدراسة والمطالعة أو لاجتياز امتحان ومقابلة.

العذراء

لديكم فرصة جيدة لمكسب مالي يأتي من العمل أوعمل اضافي -تستعيدون غرض ضائع.

الميزان

تشعرون بالتفاؤل والنشاط والقدرة على مواجهة مشاغلكم-تتصاعد شعبيتكم خاصة عند الطرف الاخر.

العقرب

تشعرون اليوم بوضع أفضل لكن الأمور تتحرك ببطء-حاولوا انجاز القدر الممكن من العمل-اخلدوا لراحة.

القوس

تنشطون اجتماعيا وتلتقون أشخاصا ترتاحون إلى صحبتهم- قد تلتقون أصدقاء لم تروهم منذ فترة طويلة- بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

الجدي

تنصب أفكاركم اليوم حول عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين-والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومَن يعمل كموظف بإمكانه إثبات جدارته والمحافظة على الإنجازات القائمة-

الدلو

تتلقون خبر سعيد من مكان بعيد-الأجواء الرومانسية جيدة جدا قسم منكم يبدأعلاقة غرامية -الاكاديميون يستفيدون اليوم من الدراسة والتدريس-والتجار يستفيدون من عمليات التصدير والاستيراد.

الحوت

تنشغلون اليوم في مراجعة أموروكم المالية المشتركة-تتحصلون من مبلغ مالي يأتي من شراكة أو تعويض-انتبهوا الى صحتكم جيدا.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن