تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 11 آذار - مارس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز الحمل على الناحية المالية.هناك فرصة مكسب مال يأتي من العمل أو العمل الاضافي.

الثور

تتمتعون اليوم بأجواء ايجابية -وتسيطرون على زمام الأمور-تواجهون مشاغلكم بشكل جيد وتنجزون قسما كبيرا منها بامكانه القيام بخطوة جديدةتكون مدروسة جيداً.

الجوزاء

تتراكم لديكم العمل بشكل كبير حاولواانجاز ما هو ضروري من الأعمال فقط -لا تبالغوا في بذل الكثير في جهدطم الجسماني-ينصح تنظيم وجباتكم الغذائيةو أخذ قسط وافر من الراحة.

السرطان

ينشطون اليوم السرطان اجتماعياً وبامكانه التعرف الى أصدقاء جدد أو لقاء أصدقاء لم يراهم منذ مدة-فرصة جيدة لتحقيق أمنية بمساعدة صديق .

الأسد

يهتم الأسد بعمله وإثبات نفسه أمام مسؤوليه. هناك فرصة جيدة للمحافضة على علاقة جيدة مع المسؤولين- الاجواء الرومانسية دافئة وجميلة فرصة متاحة للباحثين عن عمل من مواليد هذا البرج.

العذراء

ينشط العذراء في عمليات التصدير والاستيراد - رغبة قوية في التقرب من الاحباب وتعزيز العلاقة معهم هناك فرصة جيدة في الاتصالات مع الخارج-قسم منكم يقوم برحلة لمسافات بعيدة

الميزان

هناك فرصة لمكسب مالي لدى مواليد هذا البرج ياتي من شراكة أو تعويض-أجواء الصحية غير مريحة مطلوب الانتباه أكثر لصحتكم .

العقرب

يركز العقرب على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيدالعملي. بامكانه القيام بعمل يتطلب تعاون من هذا الطرف-الاجواء الرومانسية متوترة خاصة في الساعات المساء-ينصح مراجعة كل التفاصيل اذا كنتم في صدد توقيع على عقد تجاري .

القوس

ستيراكم عليكم العمل لذلك عليه انجاز الضروري منه فقط دون المبالغة في الجهد الجسماني-فترة ليست مريحة من الناحية الصحية-لا ينصح دخول في مواجهة مع الزملاء.

الجدي

أجواءايجابية جدا ليكم رغبة في التقرب من أولادكم-لديكم امكانية في تجربة أوراق اليناصيب - بامكانكم ممارسة نشاطات أدبية وفنية.

الدلو

تتمتعون بأجواء رومانسية دافئة في هذه الفترة-تهتمون اليوم بشكل أساسي بالأمور المنزلية والعائلية.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والاتصالات والتنقلات- كما يتطلع الحوت الى تعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن