تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الثلاثاء 12 آذار - مارس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

يركز الحمل كيوم أمس على ميزانيته-لدديه فرصةفي مكسب مال يأتي من العمل أو يسترد مبلغ يرغب فيه من قبل-لا ينصح شراء أغراض ثمينة اليوم-تنشطون في المساء في السفر والتنقلات والاتصالات.

الثور

تتمتعون اليوم بالطاقو والحيوية والنشاط -وتسيطرون على زمام الأمور-تواجهون مشاغلكم بشكل جيد وتنجزون قسما كبيرا منها-تلاحظون أن شعبيتكم في التصاعد-تركزون في الساعات المساء في ميزانيتكم.

الجوزاء

تشعرون بأن الامور تتقدم بصورة بطيئة وتشعرون بالملل-حاولواانجاز ما هو ضروري من الأعمال فقط -خبر صار في الساعات المساء تفتحون صفحة جديدة تحسون بأكثر حيوية والنشاط والقدرة على مواجهة أعمالكم-لا تبالغوا في بذل الكثير في جهدكم الجسماني واخلدوا لراحة.

السرطان

تلتقون في بحر اليوم بصديق ترتاحون اليه -بامكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-تدخلون في ساعات المساء بفترة غير مريحة -المطلوب منكم تنظيم وجباتكم الغذائية ولا تبالغوا في العمل حاولوا انجاز فقط الشيء الضروي .

الأسد

يهتم الأسد بعمله وإثبات نفسه أمام مسؤوليه. هناك فرصة جيدة للمحافضة على علاقة جيدة مع المسؤولين- حافظوا على الانجتزات الموجودة ولا تبادروا بخطوة جديدة -في ساعات المساء تلتقون مع الاحباب وتعزيز العلاقة معهم هناك فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل.

العذراء

ينشط العذراء في الاتصالات ولسفر والتنقلات ممكن تكون لمسافات بعيدة-التجار بامكانهم تحريك الامور في عمليات التصدير والاستراد-رغبة قوية للتقرب من الاصدقاء والاحباب-الاجواء الرومانسية غير دافئة.

الميزان

تركزون على اموركم المالية المشتركةحاولو ادخال تعديل في ميزانيتكموتخيف من نفاقاتكم- تعويض-أجواء الصحية غير مريحة مطلوب الانتباه أكثر لصحتكم-تنشطون في المساء في التنقلات والسفر ةالاتصالات-تتلقون ايضا اتصال ناجح من الخارج.

العقرب

يركز العقرب على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيدالعملي أو شراكة عاطفة بامكانه القيام بعمل يتطلب تعاون من هذا الطرف-فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض.

القوس

ستيراكم عليكم ايضا العمل لذلك عليه انجاز الضروري منه فقط دون المبالغة في الجهد الجسماني-تركزون اليوم على الشراكة العاطفية -الأجواء الرومانسية دافئة تمامالصالحكم.

الجدي

لديكم رغبة في التقرب من الاحباء وتعزيز العلاقة معهم-تسمعون بخبر سعيد يتعلق بانجاز يتعلق بأحد أولادكم -تدخلون فترة صحيةغير مريحة.

الدلو

تركزون اليوم بأموركم العائلية والمنزلية- يوم غير مناسب لتغيرات جذريةعلى المسكن-تعززون في اوقات المساء علاقتكم مع الحبيببامكانكم مباشرة علاقة غرامية جديدة -يمكنكم تجربة حظكم في أوراق اليناصيب.

الحوت

ينشط الحوت في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة -يشعر الحوت بالراحة وفترات مريحة داخل جدران بيته.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن