تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 23 آذار - مارس 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشغل برج الحمل اليوم في أموره المادية-فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض- صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة لرعاية أكثر.

الثور

تشعرون اليوم بالراحة بعد ضغوط وتراكم العمل لديكم-اليوم تشعرون بالراحة وتركزون على أمور الشراكة سواءا كانت شراكة عمل أو عاطفة-بامكانكم انجاز عمل يتطلب مساعدة الطرف الاخر.

الجوزاء

يتراكم العمل لديكم اليوم-مطلوب الانتباه الى صحتكم ولا تبالغوا في جهدكم-بامكانكم طلب مساعدة زميل أو الزملاء في انجاز قسم من عملكم المتراكم. الجسماني

السرطان

تشعرون اليوم بقوة العاطفة للأحباء والاصدقاء-الاجواء الرومانسية ليست مثلما تتصورون - يوم جيد لممارسة نشاطات فنية وأدبية- منكم من يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- لكن ينصح بعدم تجربة حظكم بأوراق اليانصيب

الأسد

أجواء جيدة اذا كانت مع أفراد العائلة-تنشطون في الامور البيتية والعائليةوالعقارية-لا ينصح ادخال تغييرات في المسكن أوابرام صفقة عقارية - لديكم تعامل مع أخ أو جار.

العذراء

تنشطون اليوم في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات قصيرة-بامكانكم تعزيز العلاقة مع أخ أو جار-الطلاب يوم مناسب للدراسة والمطالعة

الميزان

هناك مكسب ماي ياتي من العمل أوتستردون مبلغ ترغبون فيه لكن مطلوب الانتباه الى عدم الافراط في النفاقات المتزايدة لديكم

العقرب

تشعرون اليوم بالطاقة والحيوية اليوم-تفتحون صفحةجديدة وتسيطرون على زمام الامور -بإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة وتدفعون بمصالحكم الى الامام.شعبيتكم في تصاعد.

القوس

الاجواء الرومانسية دافئة-تفتحون صفحة جديدةابتداءا من يوم الاثنين تكونأكثر نشاط وحيوية-مطلوب الانتباه الى صحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني.

الجدي

تنشطون اليوم اجتماعيا وتلتقون بأصدقاء ترتاحون اليهم-بامكانكم المشاركة في مناسبة سعيدة.

الدلو

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل- ومن يعمل بإمكانه إثبات جدارته للمسؤولين والمحافظة على إنجازاته القائمة والدفع بمصالحه إلى الأمام -لا يزال شكلكم جميل وجذاب لأفراد الجنس الآخر.

الحوت

تنشطون اليوم في الاتصالات والسفر لمسافات طويلة -يوم مناسب للتجار للاستفادة في عملية الاستيراد والتصدير

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن