تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الإثنين 08 نيسان -أبريل 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تتمتعون اليوم بفرصة جيدة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو تستردون مبلغ مالي كنتم ترغبون فيه من قبل-تجنبوا شراء الاغراض الثمينة اليوم.

الثور

تشعرون اليوم مثل أمس بأجواء ايجابية مليئة بالطاقة والنشاط -بامكانكم القيام بخطوة جديدة -تلاحجظون أن شعبيتكم في تصاعد اليوم.وبإمكانكم مواصلة أعمالكم-تشعرون بأن شعبيتكم في تصاعد.

الجوزاء

تشعروناليوم بالضغوط في مجال العمل -حاولوا أن تكونوا أكثر صبرا في تصرف أموركم والتعامل مع الأخرين.

السرطان

تنشطون اليوم اجتماعياً-بامكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة-فرصة متاحة للتعرف على أصدقاء جدد.

الأسد

تركزون اليوم مثل الأمس على العمل ومركزكم الاجتماعي-بإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة والدفع بمصالحكم إلى الأمام.

العذراء

تنشطون اليوم كذلك في السفر والتنقلات والاتصالات لمسافات قصيرة-الأجواء الرومانسية دافئة -قسم منكم يباشر علاقة غرامية جديدة -للتجار يجب الانتباه الى تفاصيل عمليات التصدير والاستيراد.

الميزان

يركز الميزان اليوم على مراجعة ميزانيته المالية حتى يخفف من النفاقات المتزايدة عليه- لديكم فرصة في مكسب مالي ياتي من شراكة أو تعويض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة لرعاية أكثر.

العقرب

تركزون اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر-الاجواء الرومانسية دافئة تماماً -لكن لا يستحسن اتمام خطبة أو زواج- بامكانكم القيام بعمل مشترك في مجال العمل.

القوس

يتراكم لديكم العمل مثل أمس المطلوب مواصلةعملكم-تشعرون بضغوط في مجال العمل لكن الزملاء والزملات مستعد للتعاون معكم.

الجدي

تتمتعون اليوم بأجواء ايجابية خاصة العاطفية تكون دافئة تماماً-تتلقون خبرا صار يتعلق بانجاز لاحد أولادكم -لاتبالغوا في تجربة أوراق اليناصيب لأن حظوظ النجاح ضعيفة جدا.

الدلو

تركزون اليوم على أموركم البيتيةوالعائلية تغيرات جذريةممنوعة اليوم-أفراد العئلة يميلون للتفاهم معكم.

الحوت

يوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة للطلاب الابتدائي والثانوي واجراء اتصالات أوللسفر- بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران .

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.