تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 13 نيسان - أبريل 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول في ساعات الصباح بالأمور باليتية والعائلية- بإمكانك تعزيز العلاقة العاطفية إذا كانت ناجحة، قد تسمع بعض الأخبار المفرحة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

الثور

مركز على إجراء الاتصالات أو القيام بالسفريات القصيرة الضرورية- عليك بالتركيز إذا كانت عندك امتحانات- أفراد العائلة عندهم استعداد إلى التعاون معك.

الجوزاء

لا تستطيع في ساعات الصباح القيام بأي خطوة مالية مهمة مثل شراء الحاجيات الثمينة- خفف من النفقات- قد تحصل على مكسب مالي يأتي من العمل- يوم جيد للمطالعة والدراسة.

السرطان

بإمكانك التغلب على أي مشكلة تواجهك، كما لا تستطيع القيام بأي خطوة جديدة هذا الصباح. عندك فرصة للحصول على مكسب مالي سواء من العمل أو مبلغ تسترده.

الأسد

لا تشعر بالراحة اليوم لوقت معين- في ساعات النهار تشعر بالراحة والنشاط والحيوية، كما أنك قد تبادر بالقيام بخطوات جديدة لدعم مكانتك الاجتماعية.

العذراء

في ساعات الصباح الأصدقاء دائما معك لكن لا تعتمد عليهم كثيرا لأنهم قد يعدونك بشيء ولا يقومون به- انتبه لأكلك وراحتك في الأايام المقبلة.

الميزان

مركز في ساعات الصباح حول عملك ومركزك الاجتماعي- لا تقم بأي تغيير لأن هذه الفترة غير مناسبة لذلك- من ساعات الضحى تنشط اجتماعيا وتشارك في حفلة أو مناسبة.

العقرب

عندك فرصة للدفع بمصالحك إلى الأمام والتقرب من المسؤولين لكن في ساعات الصباح تكون نشطا في سفر أو اتصال بعيد- إذا كانت عندك مقابلة يجب عليك التركيز.

القوس

مشغول في ساعات الصباح في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة- قد تحصل على مبلغ من المال بفضل شراكة أو تعويض- تنشط في سفر أو اتصال بعيد- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

مركز على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر- فرصة جديدة تنتظرك للحصول على مكسب مالي يأتي من قرض أو شراكة أو تعويض- المطلوب منك الانتباه لصحتك أو صحة عزيز عليك.

الدلو

يتراكم عليك العمل أكثر من اللازم، خصوصا في ساعات الصباح، فلا تبادر في أعمال جديدة- من ساعة الضحى ينقص الضغط والعمل- بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه.

الحوت

تعزز العلاقة العاطفية- تمارس نشاطات فنية وأدبية- انتبه لأكلك وراحتك ومن فترة لأخرى خذ القسط الكافي من الراحة.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.