تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 21 نيسان-أبريل 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية
إعداد : إبراهيم حزبون
4 دقائق

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

مشغول اليوم في إعادة تنظيم أمورك البيتية المشتركة، حاول أن تمتنع عن القيام بأي خطوة مالية على قدر ما استطعت، وخفف من النفقات.

الثور

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، لا تقوم بأي توقيع لعقد تجاري أو خطبة أو زواج- في ساعات المساء تراجع حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها.

الجوزاء

سيتراكم عليك العمل اليوم- انتبه إلى أكلك وراحتك- في ساعات المساء تشعر بقوة العلاقة العاطفية مع الطرف الآخر.

السرطان

عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- تلاحظ أن الأجواء الرومنسية بدأت في البرود قليلا- في ساعات المساء انتبه إلى صحتك.

الأسد

تشعر بالحظ والعاطفة في ساعات المساء من اليوم- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- تفادى إدخال أي تعديل على المسكن.

العذراء

نشط في السفر والاتصالات- إذا كانت عندك مقابلة عليك الاستعداد والتركيز لها- عندك تعامل مع أخ أو جار- في ساعات المساء تفضل الأجواء البيتية والعائلية وسط العائلة.

الميزان

امتنع عن شراء أي حاجيات ثمينة على قدر ما استطعت- في ساعات المساء يكون عندك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

العقرب

تتمتع بالطاقة والنشاط- تستطيع السيطرة على زمام الأمور- في ساعات المساء ستراجع حساباتك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي.

القوس

تشعر بأن التعب يسيطر عليك- من ساعات تسيطر على زمام الأمور وتكون أفضل.

الجدي

نشط اجتماعيا اليوم وتلتقي بالأصدقاء- في ساعة متأخرة من المساء انتبه إلى صحتك أكثر.

الدلو

أفكارك منصبة على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- حافظ على الإنجازات الموجودة- في ساعات المساء تنشط اجتماعيا.

الحوت

نشط في السفر والاتصالات البعيدة- عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم-تشعر بأن الأجواء الرومنسية باردة- المناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.