تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 27 نيسان -أبريل 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

فرصة جيدة اليوم لللتعرف على صديق جديد-بامكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق- البعض منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الثور

تركزون اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقاتكم مع المسؤولين-بإمكانكم تعزيز وتدعيم مكانتكم الاجتماعية-فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل.

الجوزاء

تنشطون في السفر والاتصالات والحركة- يوم مناسب للتجار في عمليسات التصدير والاستيراد-للأكاديميين فرصة متاحة للدراسة ومنكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد.

السرطان

ينصب تركيزكم اليوم في وضعكم المالي-فرصة جيدة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- من النهار على موضوع الشراكة-انتبهوا لصحة انسان عزيز عليكم.

الأسد

تركزون اليوم على الشراكة مع الطرف الأخر قسم منكم يعزز علاقة موجودة من قبل- الأجواء الرومانسية دافئة ومريحة وتنجحون في تعزيز العلاقة مع الشريك- وبإمكانكم إتمام خطبة أو زواج، وتوقيع عقد تجاري مُربح

العذراء

يوم مناسب للعذراء لمن يبحث عن العمل يتراكم لديكم العمل أكثر-فرصة لمكسب مالي-تواجهون أعمالكم وتنجزون قسم كبير منها-الزملاء يتعاونون معكم.

الميزان

أجواؤكم إيجابية بالإجمال-تشعرون بالراحة وبقوة من الناحية العاطفية فرصة جيدة لتعزيز العلاقة العاطفيةوالأجواء الومانسية دافئة تماما- لديكم فرصة لمكسب مالي يتأتى عن طريق الحظ.

العقرب

تنصب أفكاركم على الأمور البيتية والعائلية- ولديكم فرصة جيدة لإدخال أي تغيير مطلوب على المسكن -بامكانكم تعزيز العلاقة مع أفراد العائلة-فرصة لإبرام صفقة عقارية.

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة-يوم جيد-يوم جيد لتعزيز العلاقة مع الاخوة والجيران للدراسةوالمطالعة-لديكم فرصة لمكسب مالي- منكم مَن يخرج بنزهة قصيرة للاستجمام.

الجدي

لديكم فرصة لمكسب مالي أو تحصلون على هدية أو تعثرون على غرضٍ كان ضائعا- واليوم إجمالا أنتم ممتلئون نشاطا وحيوية وتفاؤلا وينجذب إليكم الآخرون.

الدلو

تسيطرون اليوم على زمام الأمور الى حد كبير-بامكانكم تديم مكانتك الاجتماعية-وتدفعون بمصالحكم الى الامام- لديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم والدفع بمصالحكم

الحوت

تشعرون اليو بالتعب والملل وضغط نفسي-حول أخذ الامور ببساطة -تفتحون صفحة جديدة ابتداءا من يوم السبت.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن