تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الخميس 09 أيار -مايو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية-يمكنكم إدخال تغييرأو تعديل على المسكن- افراد العائلة يميلون للتعاون، فليس هناك من عائق- بامكانكم ابرامم صفقة تجارية

الثور

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة - ببامكانكم اجراء امتحان أو مقابلةقسم منكم يشتري سيارة-بامكامنكم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الجوزاء

لا تزال الامور المالية تسيطر على انشغالكم-لديكم فرصة لمكسب مالي ياتي منالعمل أو تستردون مبلغا يعود لكم -قسم منكم يحصل على غرض كان ضائع منه أو يتحصل على هدية.

السرطان

تشعرون اليوم بالطاقة والنشاط والحيوية-تسيطرون جيد ا على زمام الامور-بامكانكم القيام بخطوة جديدة تدفع بمصالحكم الى الأمام -تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد- الاجواء الرومانسية ليست دافئة بما فيه الكفاية.

الأسد

تغيير ايجابي يبدأ من يوم الغد -حاولوا وضع سلم لأولوياتكم للعمل الضروي والعاجل.

العذراء

تنشطون اليوم اجتماعيا-بامكانكم اليوم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة-تتعرفون على صديق تستفيدون منه لاحقا.

الميزان

ينصب تركيزكم اليوم في العمل-فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل-بامكانكم اثبات جدارتكم للمسؤولين- وتحافظون على انجازاتكم القائمة.

العقرب

تنشطون اليوم في السفر و الاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة- وتشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الاجواء الرزمانسية ليست دافئة تماما-فرصة جيدة للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير .

القوس

ينصب تركيزكم على أموركم الماليةالمشتراكة -فرصة للحصول على مكسب مالي ياتي من شراكة أو تعويض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة للرعاية أكثر.

الجدي

ينصب تركيزكم على الشراكة سواءا كانت شراكة عمل أو شراكة مع عاطفة -فرصة متاحة لتوقيع عقد تجاري-فرصة جيدة لإتمام خطبة أو زواج.

الدلو

يتراكم لديكم العمل أكثر من اللازم - مطلوب الانتباه الى صحتكم-اذا كانت لديكم الرغبة في التعامل مع الزملاء فالفرصة متاحةلذلك.

الحوت

تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الاجواء الرومانسية ليست دافئة تماما-منكم من يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده- يكون لديكم فرصة مناسبة لتجربة حظكم بورقة يانصيب.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.