تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 11 أيار -مايو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تتمتعون اليوم بحظ مالي و عاطفي-قسم منكم يبدأ علاقة غراميةجديدة-تتلقون خبر سعيد يتعلق بخبر لأحد أولادكم-فرصة مناسبة للنساءللدخول في الحمل.

الثور

تشعرون بالراحة داخل جدران المنزل - بامكانكم إدخال تعديل على المسكن -فرصة مناسبة لمن يبحث عن المسكن- وتعززون علاقتكم مع أفراد العائلة

الجوزاء

يوم ايجابي لبرج الجوزاء في الاتصالات والتنقلات والدراسة والمطالعة -قسم منكم يقوم برحلة استجمام -يوم جيد للشراء السيارة -تشعرون بأجواءمرحةمن حولكم.

السرطان

تركزون اليوم على ميزانيتكم-لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل أو تستردون مبلغ كنتم ترغبون فيه من قبل-قسم منكم يجد غرض ضائع أو تتحصلون على هدية .

الأسد

تشعرون بتغيير ايجابي وتشعرون باللااحة والطاقة والنشاط-أجوار رومانسية دافئة تماما- تلا حظون أن شعبيتكم في تصاعد.

العذراء

تشعرون اليوم مثل أمس بالتعب -حاولوا وضع سلم أولويات للعمل العاجل والضروي-تغيير ايجابي يبدأ غدا مغ غروب الشمس-اخلدوا للراحة من وقت لآخر.

الميزان

تنشطون اجتماعيا تلتقون صديقا لم تروه منذ فترة طويلة- الاصدقاء يميلون للتعاون معكم- قسم منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

العقرب

لديكم اليوم فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل-ولمن يعمل يستطيع اثبات جدراتكم للمسؤولين-تحافظون سمعتكم وانجازاتكم.

القوس

تنشغلون اليوم في السفر والتنقلات لمسافات البعيدة-أو تنتقلون من مدينة الى أخرى-الأجواء الرومانسية دافئة تماما-يوم جيد للتجار في عمليات التصدير والاستيراد.

الجدي

ينصب تركيزكم على تنظيم ميزانيتكم-لديكم فرصة في الحصول على مكسب مالييأتي من شراكة أو تعويض --أو تتحصلون على قرض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم غي حاجة للرعاية .

الدلو

تركزون اليوم على موضوع الشراكة سواءا كانت شراكة عمل بامكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه-واذا كانت شراكة عاطفة-يوم مناسب للخطبة أو زواج.

الحوت

يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد -تتمتعون باستفادة مالية-حاولوا أخذ القسط الوافر من الراح.ة

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن