تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 12 أيار -مايو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تستطيعون اليوم تعزيز علاقة عاطفية مع الطرف الأخر-وتسمعون خبر سعيد يتعلق بأحد أولادكم-يتراكم لديكم العمل في المساء مطلوب الانتباه لصحتكم..

الثور

تركزون اليوم مثل أمس في أموركم البيتية-بامكانكم إدخال تعديل عليها-فرصة لتغيير مسكن أو شراء قطعة اثاث للبيت -تشتدلديكم رغبة في التقرب من الأحباء.بامكانكم ممارسة نشاطات أدبية وفنية.

الجوزاء

تنشطون اليو في التنقلات والاتصالات والبسفر لمسافات قصيرة -تتعاونون ايجابيا مع أخ أ جار-يوم ايجابي لبرج الجوزاء في الاتصالات والتنقلات- يوم مناسب للطلاب في الدراسة والمطالعة.

السرطان

تركزون اليوم على أموركم المالية بامكانكمإدخال تعديل في ميزانيتكم-لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من العمل--قسم منكم يجد غرض ضائع-تنشطون في المساء في الاتصالات و السفر لمسافات قصيرة.

الأسد

لديكم اليوم فرصة جيدة لمباشرة خطوة جديدة وتدفعون بمصالحكم الى الأمام -في المساء تركزون في ميزانيتكم- فرصة في الحصول على مكسب مالي وتحصلون على جائزة أو هدية.

العذراء

تشعرون اليوم مثل أمس بالتعب -حاولوا ترتيب أموركم-ووضع سلم أولويات للعمل العاجل والضروي - تغيير ايجابي يبدأ غدا مغ غروب الشمس-اخلدوا للراحة من وقت لآخر.

الميزان

تنشطون اجتماعيا مثل أمس تلتقون صديقا لم تروه منذ فترة طويلة- الاصدقاء يميلون للتعاون معكم- تشعرون بفترة غير مريحة ابتداءا من المساء مطلبو تنظيم وجباتكم الغذائية-والا تبالغوا في بذل جهدكم الجسماني.

العقرب

تنشغلون في بحر النهار في العمل وعلاقتكم مع المسؤولين-تلتقون باصدقاء وتشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة- لديكم اليوم فرصة جيدة لمن يبحث عن العمل-ولمن يعمل يستطيع اثبات جدراته للمسؤولين.

القوس

تنشغلون اليوم في السفر والتنقلات لمسافات البعيدة- تتمتعون برغبة شديدة للتقرب من الاحباب-يوم جيد للتجار في عمليات التصدير والاستيراد-في المساء تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي.

الجدي

ينصب تركيزكم على تنظيم أموركم الماليةو ميزانيتكم-لديكم فرصة في الحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض -أو تتحصلون على قرض-صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم في حاجة للرعاية-تنشطون في المساء في اتصال بعيد-تغيير عاطفي ايجابي بعد ثلاثة أيام .

الدلو

تعززون اليوم علاقتكم مع الشريك العاطفي -بامكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه-فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض.

الحوت

يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد مثل أمس حاولوا انجاز قدر المستطاع -وحاولوا أخذ القسط الوافر من الراحة- الأجواء الرومانسية ليست دافئة-تغيير ايجابي بعد ثلاثة أيام .

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.