تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 18 أيار-مايو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تشغلك الأمور المالية، عندك فرصة الحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- انتبه لميزانيتك واضبط مشترياتك أكثر- انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك.

الثور

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر- أنت أكثر واحد معرض إلأى حالة انفصال مع الشريك، أما إذا كانت علاقتك ناجحة قد تقوم بخطوة خطوبة أو زواج.

الجوزاء

انتبه إلى صحتك وأكلك أكثر- تشعر بالضغط بسبب تراكم العمل- تغيير إيجابي في الطريق بعد منتصف الليل.

السرطان

وضعك أفضل بكثير، بإمكانك التقرب من الأحباء وتمضية وقت جميل معهم، كما قد تمسخ أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأولاد- عندك فرصة الحصول على مبلغ مالي.

الأسد

مشغول في تنظيم الأمور البيتية والعائلية، كما بإمكانك إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن- تعزز العلاقة مع أفراد العائلة- عندك فرصة لصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء.

العذراء

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات أغلبها لمسافات قصيرة- عندك فرصة جيدة لتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران- يوم مناسب للدراسة والمطالعة.

الميزان

مركز اليوم على ميزانيتك، كما عندك فرصة لمكسب مالي بفضل العمل أو مبلغ تسترده- من جهة أخرى تتصاعد عليك النفقات بشكل غير اعتيادي، إذن المطلوب منك إدخال تعديل على ميزانيتك وتخفيف النفقات.

العقرب

تتمتع بالطاقة والنشاط، بإمكانك السيطرة على زمام الأمور بشكل كبير والدفع بمصالحك إلى الأمام- تلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد عند أفراد الجنس الآخر.

القوس

ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- اخلد إلى الراحة.

الجدي

بإمكانك تعزيز ضداقة جديدة أو تلتقي بصديق من مدة لم تقابله- تشعر بأن الأجواء العاطفية لصالحك .

الدلو

أفكارك منصبة على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- عندك فرصة لإثبات جدارتك وتحافظ على إنجازاتك الموجودة-اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الحوت

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات- الاجواء الرومنسية لصالحك- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.