تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 19 أيار-مايو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

نشط في السفر والاتصالات، وقد يكون عندك سفر إلى الخارج- عندك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

الثور

مشغول اليوم في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة- عندك فرصة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- راجع حساباتك من جديد وخفف من النفقات.

الجوزاء

مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، إذا كانت شراكة عمل لا توجد أي مشكلة وقد توقع عقدا تجاريا سيكون لصالحك- عاطفيا الأجواء غير دافئة تماما، لكن هذا لا يمنع إتمام خطبة أو زواج.

السرطان

تشعر في هذه الأيام بالضغط في مجال العمل- انتبه إلى صحتك وأكلك وراحتك اكثر.

الأسد

تتقرب من أشخاص تحبهم، كما أنك قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء- اليوم مناسب للنساء للدخول في مرحلة الحمل.

العذراء

مشغول اليوم في أمور تتعلق بالبيت أو العائلة- كما أنك قد تدخل تعديلات تتعلق بالمسكن، أو القيام بصفقة عقارية- أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

الميزان

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات ولكن لمسافات قصيرة- تستطيع اليوم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران- يوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة للطلاب.

العقرب

تنصب أفكارك على الأمور المالية والميزانية لإدخال تعديل عليها- من جهة عندك فرصة لمكسب مالي من العمل ومن جهة أخرى عندك نفقات كثيرة فحاول التخفيف منها على قدر ما استطعت.

القوس

تشعر بالطاقة والنشاط، تستطيع مواجهة مشاغلك وإنجاز حصة الأسد منها.

الجدي

لا تشعر بالراحة في هذه الأيام وتشعر بأن الأمور تتحرك ببطئ، طور نفسك في التعامل مع الشريك.

الدلو

نشط اجتماعيا اليوم، كما بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الحوت

أفكارك منصبة على العمل، اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل، ومن يشتغل بإمكانه الدفع بمصالحه إلى الأمام.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن