تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج السبت 08 حزيران-يونيو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

بإمكانكم تعزيز علاقتكم مع أحبائكم-فترة ايجابية في الطريق تستفيدون منها لتعزيز العلاقة العاطفية مع أحبائكم - قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية- لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي

الثور

تنشغلون اليوم مثل الأمس في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية- الفرصة متاحة لمن يبحث عن مسكن- بإمكانكم إدخال أي تعديل ترونه مناسبا على المنزل مثل تغيير الديكور.

الجوزاء

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - لديكم تعامل إيجابي وفرصة لإقناع الاخوة والجيران- يوم جيد للدراسة والمطالعةبإمكانكم اجتياز امتحان.

السرطان

ينصب تركيزكم على أمولاركم المالية - لديكم فرصة جيدة لمكسب مالي من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم- البعض منكم قد يعثر على غرضٍ كان ضائعاأو تحصلون على جائزة أو هدية.

الأسد

تسيطرون اليوم إلى حد كبير على زمام الأمور وتدفعون بمصالحكم الى الأمام-- بإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية.

العذراء

تشعرون أن الأمور تتحرك من حولكم ببطء- حاولوا أن تنظموا أشغالكم قدر المستطاع وأنجزوا ما هو ضروري وعاجل من العمل- انتبهوا إلى أكلكم وراحتكم- بعد منتصف ليل السبت المقبل يحصل لديكم تغيير إيجابي

الميزان

تنشطون اجتماعيا بين الأصدقاء-بامكانكم التعرف على أصدقاء جدد- ومنكم من يشارك في حفلة أو مناسبة اجتماعية - بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق-نشاط إجتماعي يدخلالفرحة في قلوبكم.

العقرب

ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين - بإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة والدفع بمصالحكم إلى الأمام- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات البعض منها لمسافة بعيدة - لديكم رغبة قوية للتقرب من أحبائكم وتعزيز العلاقة معهم-- يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجدي

تراجعون حساباتكم المالية المشتركة لإدخال التعديلات عليها- لديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض – صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر- والاحتمال الأكبر أن تكون صحتكمأنتم.

الدلو

ينصب تركيزكم على الشراكة مع الطرف الآخر- قد تكون شراكة عمل أو عاطفة- بإمكانكم توقيع عقد تجاري مربح لكم- رغبة لتعزيز العلاقة العاطفية رغم أن الأجواء الرومانسية ليست دافئة تماما في هذه الفترة، لكن إذا كانت العلاقة ناجحة، فلا مانع من إتمام خطبة أو زواج لمن هم معنيين بذلك.

الحوت

يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد مثل أمس - يطلب منكم أخذ قسط كافٍ من الراحة من حين لآخر وتنظيم وجباتكم الغذائية-وينصح بعدم المبالغة بمجهودكم الجسماني

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.