تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 23 حزيران/ يونيو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تشعرون اليوم بالتعب والضغط-حاولوا وضع سلم الاولويات للعمل العاجل-اخلدوا للراحة-ينصح أخذ الأمور ببساطة.

الثور

تلتقون اليوم بأصدقاء وتحققوون أمنية بمساعدة صديق-تشاركون في مناسبة سعيدة أو حفلة .

الجوزاء

وجود القمر في الحوت يمنحكم فرصة متاحة للعمل-كما يمكنكم تعزيز علاقاتكم مع المسؤولين وتحافضون على انجازاتكم القائمة.

السرطان

تنشطون اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات-يوم جيد للمطالعة والدراسة-قسم منكم يبدأعلاقة غرامية في الخفاء-رغبة قوية للتعزيز علاقتكم مع الأحباء.

الأسد

تنشغلون اليوم في أموركم المالية فرصة في مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو حصول على قرض-مطلوب الانتباه الى صحتكم أو صحة انسان عزيز عليكم احتمال أكبر صحتكم أنتم

العذراء

تركزون اليوم على موضوع الشراكة-بامكانكم توقيع عقد تستفيدون منه-الأجواء الروماسية ليست دافئة لكن المجال متاح لإتمام خطبة أو زواج.

الميزان

تشعرون بوفرة الحظ عاطفيا الاجواء الرومانسية لديكم ممتازة - يتراكم لديكم العمل أكثر من اللازم مطلوب تنظيم وجباتكم الغذائية وأخذ قسط وافر من الراحة.

العقرب

لديكم رغبة شديدة للتقرب من الأصدقاء والأحباء-الأجواء الرومانسية ليست دافئة مثلما تتصورون-تستمعون بخبر سعيد يتعلق بانجاز لأحد من أولادكم-ينصح عدم تجربة حظكم المالي .

القوس

تركزون اليوم في أموركم البيتية والعائلية والعقارية -بامكانكم ادخال تعديل في مسكنكم أو صفقة عقارية -يوم رائع له علاقة بالزراعة .

الجدي

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لكن للمسافات قصيرة-يوم مناسب للمطالعةوالدراسة ولديكم تعامل ايجابي مع الاخوة والجيران -وضعايجابي لمن يود شراء سيارة-

الدلو

تركزون اليوم على ميزانيتكم-فرصة في مكسب مالي يأتي من العمل أو عمل اضافي-قسم منكم يحصل على غرض ضائع أو تحصلون على هدية

الحوت

تشعرون بالطاقة والحيوية والنشاط-بامكانكم دفع بمصالحكم الى الأمام-شعبيتكم في تصاعد-الأجواء الرومانسية ليست دافئة مثلما تتصورون

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.