تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 30 حزيران/ يونيو 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

تنشطون اليوم في السفر والتنقلات -يوم رائع للطلاب الثانوي في الدراسة والمراجعة-تعززون اليوم علاقتكم مع الاخوة والجيران.

الثور

ينصب تركيزكم على ميزانيتكم - لديكم فرصة لمكسب مالي يأتى على الأغلب من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل-قسم منكم يحصل على هدية أوجائزة.

الجوزاء

تشعرون اليوم بالحيوية والطاقة والنشاط - بامكانكم السيطرة على زمام الأمور-تدفعون بمصالحكم الى الامام -تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد خاصة عند الطرف الأخر.

السرطان

يسيطر عليكم التعب ويتراكم لديكم العمل أكثر من المعتاد-لاتبالغوا في جهدكم الجسماني -تغيير ايجابي في الطريق-مطلوب وضع سلم أولوياتكم للعمل الضروري.

الأسد

تنشطون اجتماعيا وبإمكانكم اليوم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة مع أحد الأصدقاء في حفلة أو مناسبة سعيدة

العذراء

تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي -فرصة متاحة لمن يبحث عن العمل-بامكانكم تعزيز العلاقة مع المسؤولين واثبات جدراتكم.

الميزان

تنشطون اليو م في السفر والاتصالات والتنقلات - قد تقومون برحلة إلى مسافة بعيدة أو خارج البلد - لديكم رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - يوم جيد للتجار في عملية التصدير والاستيراد.

العقرب

ينصب تركيزكم على الامور المالية خاصة في مجال العمل -فرصة في مكسب مالي يأتي من شراكةأو تعويض أو حصول على قرض - صحتكم أو صحة انسان عزيز عليك في حاجة للرعاية .

القوس

تركزون اليوم في أمور الشراكة سواءا كانت شراكة عمل أو عاطفة -الطرف الاخر يميل للتعاون معكم-يوم مناسب لاتمام خطبة أو زواج.

الجدي

تشعرون بالتعب والضغط في مجال العمل- يتراكم لديكم العمل أكثر من المعتاد انتبهوا إلى صحتكم -لا تبالغوا في جهدكم الجسماني-الزملاء والزميلات على استعداد للتعامل معكم.

الدلو

يوم جيد للتعزيز العلاقة مع الاحباء-تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم-يوم ممتاز للمارسة نشاطات فنيةوأدبية.

الحوت

تركزون اليو م أكثر على الأمور البيتية والعائلية - بإمكانكم إجراء تغييرات على المسكن مثل شراء قطعة أثاث للبيت - تعززون علاقتكم مع أفراد العائلة-تشعرون بالراحة داخل أجواء بيتكم.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن