تخطي إلى المحتوى الرئيسي
أبراج

أبراج الأحد 28 نيسان -أبريل 2019

سمعي
مونت كارلو الدولية

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

إعلان

الحمل

ينشط الحمل اليوم اجتماعياوبامكانه أن يلتقي مع أصدقاء- البعض منكم يشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

الثور

فرصة جيدة للثور لكي يدفع بمصالحه الى الامام خاصة في مجال العمل -حافظوا على انجازتكم القائمة-وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد.

الجوزاء

تنشطون اليوم أيضا في السفر والاتصالات والتنقلات والحركة-في نصف الثاني من النهار اذا كانتلديكم امتحان أو مقابلة المطلوب الاستعداد والتركيز للحصول على نتجة جيدة.

السرطان

تراجعون اليوم في مراجعة حسابتكم المالية المشتركة لادخال تعديل عليها ينصب فرصة جيدة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- -انتبهوا للصحة انسان عزيز عليكم.

الأسد

تركزون اليوم على الشراكة مع الطرف الأخر -يفضل توقيع العقود التجارية في ساعات بعد الظهر- قسم منكم يعزز علاقة موجودة من قبل- الأجواء الرومانسية دافئة ومريحة وتنجحون في تعزيز العلاقة مع الشريك.

العذراء

تشعرون اليوم بالتعب ويتراكم عليكم العمل أكثر من اللازم-ينصح انجاز قدر المستطاع - فرصة لمكسب مالي.

الميزان

أجواؤكم إيجابيةمثل أمس- -تشعرون بالراحة وبقوة من الناحية العاطفية فرصة جيدة لتعزيز العلاقة العاطفية والأجواء الومانسية دافئة تماما- لديكم فرصة لمكسب مالي يتأتى عن طريق الحظ-تتلقون خبر صار يتعلق بانجاز لأحد الأولاد.

العقرب

تنصب أفكاركم على الأمور البيتية والعائلية- فرصة مناسبة لإدخال تغيير مطلوب على المسكن في النصف الاول من النهار -بامكانكم تعزيز العلاقة مع أفراد العائلة.

القوس

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة-يوم جيد لتعزيز العلاقة مع الاخوة والجيران - يوم جيد للدراسةوالمطالعة-قسم منكم يفكر في شراء سيارة- منكم مَن يخرج بنزهة قصيرة للاستجمام.

الجدي

تنشغلون بأموركم المالية ولديكم فرصة لمكسب مالي يأتي من عمل اضافي -تجنبوا شراء أي أغراض ثمينة وانتبهوا الى نفاقاتكم.

الدلو

تشعرون اليوم بالنشاط والحيوية-تسيطرون اليوم على زمام الأمور الى حد كبير-بامكانكم دفع بمصالحكم الى الامام- لديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم.

الحوت

تتحرك الامور لديكم ببطء مثل أمس -تشعرون اليوم بالتعب والملل والرتابة -المطلوب ضبط أعصابكم في صرف أموركم.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن