تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

الفنان المصري عبدالله المنياوي: "صرخة القاهرة في لقاءات ابن رشد الثقافية"

سمعي
عبدالله المنياوي
عبدالله المنياوي / مونت كارلو الدولية
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف الفنان المصري عبد الله المنياوي بمناسبة الدورة السادسة والعشرين للقاءات ابن رشد الثقافية التي جرت في مدينة مرسيليا الجنوبية في فرنسا تحت عنوان"نهاية الديمقراطية بين أوروبا والمتوسط" وقدم فيها حفلاً موسيقياً مع فرقته صرخة القاهرة Le cri du Caire.

إعلان

تحدث الفنان عبد الله المنياوي عن الحفل الفني في مرسيليا ولقائه بالجمهور وذكر انه سعيد بهذا اللقاء والجمهور وبما تمثل هذه اللقاءات من جسر بين الشعوب. وعنلغة الجيل الجديد وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي قال: " هذا شيء إيجابي ان المجتمعات تذوب مع بعضها البعض ولا يوجد فرق بين شرقي وغربي ولا توجد فيها حساسيات لان العالم يرى كل شيء عبر وسائل التواصل. وهنا نلاحظ ان الناس تتشابه وتعمل نفس الشيء في العالم  اجمع ولكن بلغات مختلفة".

عما يحدث في العالم العربي قال الفنان عبد الله المنياوي: " نحتاج اليوم الى ناس منفتحة على العالم الجديد والى عقول شابة كي نواكب التطور السريع الذي يشهده العالم، لان الأمور لا يمكن ان تدار بعقلية الإدارة القديمة.  نحتاج الى الخبرة مع كل ما هو جديد من غير عوائق وحساسيات وهذا امر طبيعي وما يجب ان يكون عليه الوضع ليس فقط في لبنان والعراق وانما في كل انحاء العالم".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.