تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

الإعلامي والمنتج ريكاردو كرم: "صرختي هي صرخة كل مواطن "

سمعي
الإعلامي ريكاردو كرم
الإعلامي ريكاردو كرم مونت كارلو الدولية

تستضيف كابي لطيف الإعلامي ريكاردو كرم منتج ومؤسس مبادرة تكريم للإنجازات العربية بمناسبة زيارته الى باريس في حوار حول أجواء أعياد الميلاد وما يجري حاليا في لبنان ودور الإعلام الواعي في هذه المرحلة.

إعلان

الميلاد يجدد فينا الأمل

عن أجواء الميلاد في بيروت، قال: " الميلاد يمنحنا قوة وطاقة، وهو نافذة يدخل منها النور إلى النفوس. فالأمل موجود حتى لو كان بعيد المنال. في لبنان نريد التغيير ونعرف تماما أنه سيأتي متأخراً، ولكننا نتمسك بالأمل".

الموضوعية أساس

عما يجري في لبنان، قال ريكاردو كرم: " صرختي هي صرخة كل مواطن وما أقوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يخطر على بال كل إنسان يعيش في لبنان. الثورة تحتاج الى وعي لأن الناس يعيشون حالة ضياع. والتأجيج الطائفي العقائدي مخيف في هذا الزمن. لذلك من المهم التمسك بالموضوعية والعقلانية كي لا ندخل في هذا المستنقع".

واجبنا دعم الشباب في هذه المرحلة

عن تجربة مبادرة "تكريم" قال: " اللحظات الاستثنائية التي عشتها على مدى 25 سنة في الإعلام  ومن خلال مبادرة "تكريم" على مدى 10 سنوات في كل أنحاء العالم لا تنسى. والكلمة التي كنت ألقيها في تلك المناسبات تضمّنت دائما موقفاً سياسياً يعبّر عن مواقفي. عام 2005 شاركت في الثورة، وما يحصل في لبنان اليوم هي ثورة للشباب وواجبنا يحتم علينا أن نكون إلى جانبهم لدعمهم".

الإعلامية كابي لطيف مع المنتج ريكاردو كرم
الإعلامية كابي لطيف مع المنتج ريكاردو كرم مونت كارلو الدولية

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.