تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

هبة طَوَجي: متحدون لأجل لبنان في الأولمبيا

سمعي
الفنانة اللبنانية هبة طوجي
الفنانة اللبنانية هبة طوجي © ( من صفحة الفيسبوك الخاصة بها)
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف النجمة اللبنانية هبة طوجي، بمناسبة مشاركتها في حفل تضامني مع لبنان، يشهده مسرح الأولمبيا الباريسي العريق في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2020.

إعلان

لأجل لبنان 

« Unis pour le Liban » هو عنوان الحفل الذي يقام  برعاية قصر الإليزيه وتنتجه القناة الثانية في التلفزيون الفرنسي France2. وقد أوكلت مهمة تنظيم الحفل للموسيقي العالمي إبراهيم معلوف. يشارك فيه كوكبة من نجوم لبنان وفرنسا والعالم. 

أغنية للبنان 

تحدثت الفنانة هبة طوجي قائلة: "سأشارك بعدة إطلالات وثنائيات أؤديها مع مجموعة من فناني فرنسا والعالم. كما سأقدم أغنيتي الجديدة المهداة لبيروت "Mappemonde" من كلمات الشاعرة أندريه شديد وألحان الموسيقي ماثيو شديد، والموسيقي إبراهيم معلوف. الجدير بالذكر أن ريع هذا الحفل سيذهب إلى جمعيات تُعنى بإغاثة لبنان ومتضرري انفجار الرابع من آب".

سنعاود البناء ولن ننسى!

هبة طوجي، ابنة حي الأشرفية تحدثت عن انفجار بيروت قائلة : "بيروت مميزة ولا تشبه أي مدينة، لديها سحر روحاني لا يقتصر على الجمالية العمرانية والطبيعية فحسب، وإنما ينبع من الحياة التي تنبض في جميع أرجائها. من هنا كانت النكبة كبيرة وكذلك الألم. هذا الحفل هو إحدى الفعاليات التي تقام في العالم تضامناً مع بيروت، والتي يجب أن تستمر ليبقى صوت اللبنانيين مسموعاً إلى أن نشهد تغييراً فعلياً على الأرض".

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.