تخطي إلى المحتوى الرئيسي
هوى الأيام

عيد العمّال بين الغناء وتظاهرات الشارع

سمعي
MCD

برنامج تفاعلي يهتم بيوميات المستمعين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وفقرات عديدة تحمل قيم الانفتاح وتعددية الأفكار والآراء. من الاثنين حتى الجمعة من 6 حتى 8 مساء بتوقيت باريس.

إعلان

بدأت "ريتا خوري" فقرة "هاشتاغ" بوسم "صراع العروش" والحلقة الثالثة من هذا المسلسل التي حطمت أرقاماً قياسية في عدد المشاركات على تويتر، قبل الانتقال لوسم "عيد العمال"...

في فقرة "تكنولوجيا" حدّثتنا "نايلة الصليبي" عن دعوى قضائية رُفعت ضد شركة فيسبوك وأهم المسؤولين فيها، أما في "كلمة اليوم" روت لنا ريتا قصة مجموعات "بلاك بلوك" ومشاركتها في مظاهرات السترات الصفراء في فرنسا. ختمنا ساعتنا الأولى بفقرة "موسيقى" كان قد أعدها الزميل "طارق حمدان" العام الماضي بمناسبة عيد العمال.

أما في فقرة "ميديا"، انضمت إلينا الزميلة "نسيمة جنجيا" لتحدثنا عن مشاهداتها خلال تواجدها في مظاهرات عيد العمال في باريس، في فقرة "حدث" استضفنا رسام الكاريكاتير المصري "شريف عرفة" الذي حدثنا عن مهرجان حرية الصحافة في أثيوبيا، ثم انتقلنا لفقرة "ثقافة" ومقابلة أجرتها الزميلة "علياء قديح" مع الشيخة "مي بنت محمد آل خليفة" -رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار- بمناسبة توقيع اتفاقية مع متحف اللوفر لعرض مقتنيات البحرين في متحف يستمر لستة أشهر، وختمنا حلقتنا بفقرة "ثلاثة أخبار عليكم معرفتها".

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.