تخطي إلى المحتوى الرئيسي
هوى الأيام

هذه هي الحقيقة خلف أسطورة أغنية "وحدن" للسيدة "فيروز"

سمعي
MCD

برنامج تفاعلي يهتم بيوميات المستمعين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وفقرات عديدة تحمل قيم الانفتاح وتعددية الأفكار والآراء. من الاثنين حتى الجمعة من 6 حتى 8 مساء بتوقيت باريس.

إعلان

بدأت حلقتنا وكالعادة بفقرة "هاشتاغ" التي تناولنا فيها موضوعين أساسيين، أولها حملة "لا لتصوير مائدة الإفطار" في المغرب، ثم تلتها الميزات الجديدة الخاصة بالمسلمين في شهر رمضان التي أطلقتها "تويتر" و"أنستغرام". في فقرة "شو رأيك" طرحنا سؤالاً حول ما إذا كان من المفروض أن يعتبر شهر رمضان إجازة رسمية أو لا.

أما في فقرة "أخبار هوى الأيام" ناقشنا حادثة رفض سائق باص في فرنسا السماح لفتاة تلبس ملابس قصيرة بالدخول إلى الباص، قبل أن ننهي ساعتنا الأولى مع فقرة "بساط الريح" وتجربة "ريتا خوري" مع رياح مدينة مارسيليا العاتية !

بدأنا ساعتنا الثانية، وككل يوم إثنين، مع الفقرة الرياضية بصحبة "وديع فيعاني" و"عاطف علي صالح"، ثم استضفنا عبر الهاتف الشاعر اللبناني "طلال حيدر" في فقرة "موسيقى" ليحدثنا عن قصة أغنية "وحدن" للسيدة "فيروز". قبل ان تأخذنا "سميرة إبراهيم" إلى أصغر مدينة في العالم في فقرة "اكتشفت لكم"! وختمنا حلقتنا بفقرة "ثلاثة أخبار عليكم معرفتها".

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.