تخطي إلى المحتوى الرئيسي
ثقافات

ناندا محمد في مسرحية فرنسية بعنوان "في عدالة الأسماك"

سمعي
مونت كارلو الدولية

استضافت علياء قديح الفنانة ناندا محمد التي قدمت مسرحية بالفرنسية والعربية في باريس بعنوان "في عدالة الأسماك" في مسرح لوتارماك في باريس ثم في مهرجان دي كاف في القاهرة وبالاشتراك مع عازف الكونترباص "دافيد كييفا".

إعلان

 مسرحية "في عدالة الأسماك" من إخراج وتأليف الفرنسي "هنري جول حوليان" الذي يعيش في القاهرة منذ خمس سنوات. وفي هذه المسرحية يشكل كل من الضوء والموسيقى لغتان مهمتان بأهمية اللغتين الفرنسية والعربية. كما تطرح المسرحية إمكانية الحوار وقيم العدالة والحرية واحترام الانسان ومفهوم مدن اللجوء في الكتابات القديمة وشرح هذا المفهوم في ضوء ما نعيشه اليوم.

 
ناندا محمد ممثلة سورية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2001 واشتهرت بأعمال الدراما التلفزيونية في سوريا واليوم في القاهرة حيث تعيش منذ زواجها من الموسيقي محمد سامي كما لها أعمال مسرحية في سوريا ومصر وأوروبا وأمريكا. 
بالإضافة الى استمرار عروض مسرحية "بينما كنت أنتظر" من إخراج عمر أبو سعدة ومسرحية "العشاء الأخير" من إخراج أحمد العطار، تعمل ناندا محمد على عرضين جديدين مع أحمد العطار الأول دويتو مع رمزي لينر تبدأ بروفاته في الصيف في القاهرة وعرض آخر مع مجموعة كبيرة من الممثلين تبدأ بروفاته في أكتوبر المقبل.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.