حياة وناس

الحملات والمبادرات من اجل دعم قضايا انسانية

سمعي
فيس بوك (مركز دنيا)

مبادرات تطلقها مؤسسات وفنانين وشخصيات وقطاع خاص من منطلق المسئولية الاجتماعية والتعاضد والدعم والاسناد لمن يحتاجها

إعلان

حملة لدعم انشاء مستشفى، وحملة لدعم اللاجئين، وحملة للأطفال، وحمل للمحتاجين، وحملة لدعم متضرري الفيضانات، وحملة لصندوق الطالب.
فنانين ورياضين وملكات جمال وشخصيات ومؤسسات والقطاع الخاص والحكومات، يبادرون ويطلقون هذه الحملات من منطلق المسئولية الاجتماعية والتعاضد والتأخي والوقوف بجانب من يحتاج للمساعدة والدعم.
ما اهمية هذه الحملات؟ وكيف تخفف وتساعد المحتاجين وتدعمهم؟ كيف يمكن ان تساعد الحملات في خلق فهم لدى المواطن بضرورة المساندة والعمل والتبرع لإنجاح الحملات؟ كيف يمكننا الحديث عن نجاحات لهذه الحملات؟ وكيف يمكن ان نضمن استمرارها وتطويرها؟ وما اهمية التعاون بين مكونات المجتمع لإنجاح تلك الحملات؟

مع ضيوفونا في هذه الحلقة، الدكتورة نفوذ المسلماني مديرة مركز دنيا لاورام السرطان من مؤسسة لجان العمل الصحي، والسيدة نهى حشاش عضو مجلس إدارة جمعية غلوبل سمايل فونديشين مينا، والسيدة هبه السويدي مؤسسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة اهل مصر للتنمية، والفنان والموسيقار سمير جبران _ الأخ الأكبر ومؤسس الثلاثي جبران، وكلمنص الأشقر ملكة جمال لبنان السابقة، والموسيقار هشام خرمة سفير الموسيقى بمؤسسة اهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، وسماح حامد مديرة جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، حملة ماراثون الحق في التعليم.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن