حياة وناس

حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة "أنتم والإذاعة واحد"

سمعي
استوديو مونت كارلو

فعاليّات اليوم العالمي للإذاعة لعام 2017 ستنظّم تحت شعار "أنتم والإذاعة واحد"، ونحن ارتأينا في أسرة برنامج "حياة وناس" أن نقدمه لكم بشكل مختلف وقريب من العنوان، ولذلك طرحنا دور الراديو في إعادة العيش المشترك.

إعلان

بدأ الاحتفاء باليوم العالمي للإذاعة عام 2012 بعدما اعتمده المؤتمر العام لليونسكو، ثمّ اعتمدته الجمعيّة العامة للأمم المتحدة كواحد من الأيام الدوليّة.
فالإذاعة، باستماعها إلى آراء جمهورها وبتلبيتها لرغباته تقدم وجهات نظر وآراء متنوعة تساعد في مواجهة التحديات التي نواجها. وتعمل الإذاعة على تزويدنا بالأخبار وعلى تغيير شخصيتنا عبر ما تقدمه من برامج ترفيهية وبرامج إخبارية ومشاركة الجمهور، ونقل الرسالة والمعلومة والحوار الإيجابي من أجل التغيير وإعادة العيش المشترك في ظل الواقع التي تعيشه المنطقة.
كما سنستضيف اذاعات مجتمعية محلية من المنطقة أيضا للحديث عن اهمية المستمعين والمجتمع في شعورهم وقربهم من الإذاعة ليشكلوا هم الإذاعة والإذاعة هم. والربط ما بيننا كإذاعة دولية مثل راديو مونت كارلو لعب ويلعب أدوارا عديدة ومع الإذاعات المحلية الجمعوية والتي تغطي قضايا ومساحات اجتماعية وقطاعية مهمه.

مع ضيوفنا الأستاذ داوود كاتب صحفي واعلامي - مدير عام راديو البلد الاردن، والأستاذ سعيد السولامي رئيس مركز حرية الاعلام في المغرب، والدكتور جمال الدين ناجي عضو مؤسس لكرسي أربیكوم / الیونسكو في " التواصل العام والجمعوي والمدير العام للاتصال السمعي البصري في المغرب، والأستاذ احمد سميح راديو حريتنا من مصر، والاستاذة تالا حلاوة صحفية فلسطينية - مؤسسة لجان التنمية والتراث، والاستاذة سميرة دهري إذاعة صوت المراة من الجزائر.
 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن