حياة وناس

حقوق الطفل العربي: في يوم الطفولة 2017

سمعي
جوجل

"عام الأطفال"، شعار احتفالية هذا العام من أجل تولي الأطفال من جميع أنحاء العالم الأدوار الرئيسية في وسائل الإعلام والسياسة والأعمال والرياضة والترفيه للتعبير عن دعمهم لملايين أقرانهم الذين هم من غير المتعلمين وغير المحميين.

إعلان

يحتفل العالم بيوم الطفل لتذكير البالغين بضرورة احترام حقوق الأطفال والحماية وعدم الاستغلال ولكن للأسف يزداد الانتهاك لحقوق الأطفال في كثير من بقاع العالم.

واليوم أيضا في منطقتنا العربية تزداد الحروب والصراعات والفقر والتهميش، والطفل الذي نسعى لحمايته هو الضحية المباشرة لكل ما تمر به المنطقة من أحداث، من اليمن الى سوريا الى فلسطين فليبيا وغيرها.

مع ضيوفنا الاستاذة جولييت توما مديرة الاعلام بمكتب اليونيسيف الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا، والاستاذ فيليب هزو مسؤول الاعلام الرقمي بمكتب اليونيسيف الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا، والاستاذة خولة العريضي ضابط مشاريع ومدربة بحقوق الطفل من منظمة سول للتنمية من اليمن، والدكتور معز الشريف رئيس اللجنة التونسية للدفاع عن حقوق الطفل، والاستاذ غسان ابو لبدة منسق الفنون الادائية -مركز الطفل التابع لمؤسسة عبد المحسن القطان في قطاع غزة - فلسطين.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن