سهرات باريسية

نادين ابو زكي " المكان والجسد"

سمعي

تستضيف كابي لطيف الكاتبة والفنانة التشكيلية نادين ابو زكي بمناسبة توقيع كتابها " المكان والجسد" في مركز سكريب لارماتان الثقافي في الحي اللاتيني في العاصمة الفرنسية.

إعلان

الكتاب يتناول تكنولوجيا الاتصالات الحديثة وتأثيرها على الإنسان إلى أي منطقة انتمى.  ومن المعروف أن الكاتبة وهي إعلامية أيضا ترأس تحرير مجلة "الحسناء" اللبنانية، وهي نحاتة معروفة وهي الرئيسة التنفيذيّة لـ "منتدى المرأة العربية والمستقبل".
 
كما تلتقي كابي لطيف الكونتر تينور اللبناني ماتيو بمناسبة الذي قدم حفلا موسيقيا ليلة ال17 عشر مارس/آذار حيث  يتوقف الثنائي ماتيو وعازفة البيانو الإيرانية محكومه نوفوبي ،التي ترافقه في حفلاته عزفاُ أينما حلّ،  في صالة كورتو في الدائرة السابعة عشرة في العاصمة الفرنسية، بعد جولة في الشرق الأوسط وأوروبا.
 
ماتيو خضر من مواليد بيروت بداء العزف على البيانو في الثامنة من عمره واكتشف الطاقة الصوتية التي يتمتع بها صدفة وهي الكونتر تينور. جاء باريس ودرس فيها الموسيقى كما أنتجت له شركة يونيفرسال العالمية الألبوم الأول وهو مزيج من الأوبرا والبوب. يجول حالياً ماتيو في أرجاء العالم بنجاح كبير على مسارح موسكو و بيترسبورغ و فيينا ودمشق وبيروت واسطنبول.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم