تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

تكريم الانجازات العربية 2011 ليفتخر ويعتز 350 مليون عربي

سمعي
2 دقائق

تم توزيع جوائز تكريم الإنجازات العربية لعام ٢۰١١ تحت رعاية صاحب السمو، أمير دولة قطر، وبالتعاون مع وزارة الثقافة والفنون والتراث، حيث جرى تكريم نخبة من أبرز المبدعين العرب تقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية، خلال حفل مميّز ينظّم للمرة الثانية، أقيم مؤخراً في الدوحة قطر.

إعلان

 

 وتستضيف  كابي لطيف  كل من المحامية الأردنية سمر محارب الحائزة على جائزة " المبادرين الشباب"، والعالِم العربي مجيد ألكاظمي الحائز على جائزة تكريم للانجاز العلمي والتكنولوجي، ووزيرة التعليم في فلسطين لميس العلمي الحائزة على جائزة الابتكار في مجال التعليم كما تلتقي رجل الإعلام ريكاردو كرم الذي أطلق مبادرة "تكريم" التي تمنح وسام الاستحقاق والجدارة لأسماء لمعت في مختلف المجالات وتأمل إبراز التميّز العربي وروح الريادة والقياديّة العربية في العالم و تساهم في خلق نماذج مثاليّة يحتذي  بها الشباب العربي جيلاً بعد جيل.
 
لجنة التحكيم الدولية التي توّجت عشر شخصيات ، تألّفت من وجوه بارزة عالمياً كالملكة نور الحسين، الوزير السابق الأخضر الإبراهيمي، الدكتور محمد البرادعي، الدكتورة حنان عشراوي، كارلوس غصن، و رجا صيداوي. كما أضيفت إلى جوائز "تكريم" هذه السنة جائزة إنجازات العمر، تقديراً لشخصيتين رائدتين، فمنحت إلى الصحافية اللبنانية-الأمريكية هيلين توماس والراحل الفلسطيني حسيب الصّباغ .

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.