سهرات باريسية

انتخاب ملكة جمال لبنان - فرنسا

سمعي

تستضيف كابي لطيف رئيس فرع الجامعة الثقافية اللبنانية في العالم أدمون عبد المسيح وارتميس كيروز ممثلة السيدات المتحدرات من أصل لبناني في الجامعة بمناسبة انتخاب ملكة جمال لبنان – فرنسا في العاصمة الفرنسية.

إعلان

 استعرض الضيفان الحفل الذي أقيم برعاية سفير لبنان بطرس عساكر ومشاركة مكتب السياحة اللبناني في باريس، وحضور عدد من الدبلوماسيين العرب والأجانب وأبناء الجالية اللبنانية والعربية، وتوقفا عند أهمية هذا الحدث بالنسبة للجالية اللبنانية في فرنسا. شاركت في هذا الانتخاب عشر مرشحات جئن من مختلف المحافظات الفرنسية ، وفازت بلقب ملكة جمال لبنان ـ فرنسا تاتيانا غبريال، وحلت فالنتين نحاس وصيفة أولى ورايان رزق وصيفة ثانية، في حين سيتم خلال هذا الشهر انتخاب ملكات جمال في عدة بلدان في الانتشارقبل الحفل الختامي في لبنان.

  كما تلتقي الفنان المصري أشرف دراز المقيم في العاصمة الفرنسية، الذي يقيم في باريس معرضاً فنياً بمناسبة احتفالية الثورة العربية التي تقام خلال شهر حزيران الحالي في المركز الثقافي المصري، ويشارك فيها الفنان المسرحي المصري عصام جاد وعازف العود محمد ابوذكري الحاصل على جائزة الامتياز من بيت العود العربي بالقاهرة. الفنانون اجمعوا على أهمية دور الفنان العربي في نشر ثقافة السلام وفي الإضاءة على ما يجري على الساحة العربية من مطالب للحرية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم