سهرات باريسية

إفتتاح فرع نادي الأعمال العربي في باريس

سمعي

تستضيف كابي لطيف فاتن عمامو سفيرة "نادي الأعمال العربي" في باريس وجاسم محمد البلوشي رئيس "منتدى الشارقة للتطوير" وريم صيام سفيرة "نادي الإعمال العربي" في مصر بمناسبة افتتاح فرع النادي في باريس في الـ"فوكيتس" في جادة الشانزليزيه، بهدف التواصل بين الإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

إعلان

"نادي الأعمال العربي" هو ملتقى لرجال الأعمال العرب والأجانب قام بتأسيسه حمدان محمد في الإمارات العربية المتحدة لفتح أفاق التعاون بين الدول العربية وجميع بلدان العالم. وهو يتعاون مع مجلس سيدات أعمال الإمارات مما يسمح لأعضائه التعرف على الفرص الاستثمارية، وتعزيز شبكات روابط الأعمال، ويسهم في تعزيز شراكات الأعمال بينهم.

كما تلتقي كابي لطيف رئيسة "الجمعية الفرنسية للحفاظ على تراث طرابلس" في باريس جومانا شهال تدمري والكاتب والإعلامي وليد شميط بمناسبة انعقاد مؤتمر "إعادة بناء المدينة القديمة وماذا عن الغد؟" في العاصمة الفرنسية باريس.

وهو يعالج قضايا التراث والتنظيم المدني في مدينة طرابلس، نظمته جمعية المحافظة على تراث طرابلس، ومقرها باريس، بالتعاون مع المجلس الإقليمي لمنطقة "إيل دو فرانس" وبرعاية سفير لبنان في فرنسا بطرس عساكر، وبدعم من جمعية العزم والسعادة الاجتماعية، ومؤسسة ألصفدي، وبلوم بنك، وبالتعاون مع محطة "إم.تي.في" التلفزيونية اللبنانية.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم