سهرات باريسية

انتخاب ملكة جمال لبنان ـ فرنسا ومعرض كارول طربيه في باريس

سمعي

تستضيف كابي لطيف إدمون عبد المسيح وارتيميس كيروز بمناسبة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان ـ فرنسا كما تلتقي الفنانة التشكيلية كارول طربيه بمناسبة معرضها في المركز السياحي اللبناني في العاصمة الفرنسية.

إعلان

نظمت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ـ باريس برئاسة إدمون عبد المسيح، رئيس المجلس الوطني للجامعة الثقافية اللبنانية في العالم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان ـ فرنسا برعاية سفير لبنان في فرنسا بطرس عساكر ومشاركة مكتب السياحة اللبناني في باريس وبحضور وزير السياحة اللبناني فادي عبود.
 
تحدث عبد المسيح عن أهمية هذا الحدث كما ذكر بدور هذا الانتخاب وهو جزء من مباريات ملكة جمال المغتربين التي تقام حول العالم بإشراف من اللجنة المسؤولة عن ملكة جمال المغتربين والتي تقام في لبنان هذا الصيف.
 
 كما توقفت ارتيميس كيروز رئيسة فرع النساء في الجامعة الثقافية ورئيسة لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان- فرنسا عند ثقافة وجمال المتباريات وتعلقهن بلبنان وذكرت أن 12 متبارية شاركت في الانتخاب جئن من مختلف المحافظات الفرنسية، وقد فازت بلقب ملكة جمال لبنان ـ فرنسا سينتيا تابت وحلت كيلي حلبي وصيفة أولى وريم ميلالي وصيفة ثانية.
 
كم تلتقي كابي لطيف الفنانة التشكيلية كارول طربيه بمناسبة معرضها في المركز السياحي اللبناني في العاصمة الفرنسية حيث تعرض مجموعة لوحات تحت عنوان" تبولة" وتبرز فيه جمال المرأة والأجواء التي تحيط بعالمها انطلاقاً من لبنان إلى العالم.
 
توقفت كارول طربيه عن أهمية معرضها الباريسي الذي تطل فيه للمرة الأولى على الجمهور الفرنسي والعربي واعتبرت انه محطة هامة في حياتها لأنه سيكون المنطلق لجولة أوروبية تأخذها إلى العديد من عواصم العالم.
 
درست كارول طربيه وهي ابنة عائلة أدبية وإعلامية رفيعة الهندسة الداخلية لكنها انتقلت إلى عالم الفن التشكيلي عام 1998. وشاركت في العديد من المعارض وعرضت في الكثير من الدول العربية.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم