تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

مؤتمر"ريادة الأعمال"في باريس جسر اقتصادي وثقافي بين ضفتي المتوسط

سمعي
مونت كارلو الدولية -كابي لطيف
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف سمر ساسين رئيسة جمعية "الحوار بين الثقافات والأديان" وكمال ملاط عضو مجلس الإدارة في الجمعية،بمناسبة انعقاد مؤتمر"ريادةالأعمال في فرنسا وأوروبا من جهة ودول حوض البحر المتوسط من جهة أخرى"، الذي تنظمه الجمعية تحت رعاية رئيس البرلمان مارتان شولتز، والذي اقيم في المكتب الإعلامي للبرلمان الأوروبي في باريس.

إعلان
 
يهدف مؤتمر"ريادة الأعمال" لتشجيع الشباب الموجودين في فرنسا من أصول عربية او الشباب الفرنسي، الراغبين في تأسيس الشركات في فرنسا أو يرغبون في تطوير شركاتهم، وتزويدهم بكل المعلومات اللازمة لتأسيس وتحسين هذه الشركات. كما يرنو إلى تذليل العقبات وإزالة العراقيل من طريق الشباب المتخوف من العوائق الضريبية والقانونية والروتينية التي قد تواجهه.
 
شارك في المؤتمر كلاً من نائب رئيس الغرفة التجارية الفرنسية دومينيك روستينو، رئيس نادي المقاولين الفرنسيين غييوم كارو، مدير المكتب الإعلامي للبرلمان الأوروبي في فرنسا الين بارو، وسيدة الأعمال الفرنسية كلير دي سيركور، والبروفسور في جامعة العلوم السياسية الفرنسية الكسندر كاتب.
 
جمعية "الحوار بين الثقافات" جمعية غير ربحية، تساعد على اللقاء بين هؤلاء الشباب وبين المسؤولين وأصحاب القرار. كما أنها تدعم وتشجع الشباب على التعاون الثقافي إلى جانب التعاون الاقتصادي.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.