سهرات باريسية

لطيفة اللقيس رئيسة مهرجانات بيبلوس: مارسيل خليفة يضفي طابعاً إنسانياً هذا العام

سمعي
الصورة من يوتيوب

تستضيف كابي لطيف لطيفة اللقيس رئيسة مهرجانات بيبلوس الدولية في دورتها الرابعة عشر والمعروفة بانفتاحها على موسيقات العالم وعلى الفنانين المحليين الذي كالفنان مارسيل خليفة والموسيقي العالمي "ياني".

إعلان
 على الرغم من الأوضاع الصعبة، الإقبال على شباك التذاكر كبير جداً
 
منذ فترة طويل ولبنان يمر في فترة صعبة، وعلى الرغم من هذه الأوضاع فنحن نحاول تخطيها للحفاظ على الوجه الحضاري للبنان. من المؤكد أننا نواجه صعوبات مادية وأمنية، ولكن لدينا الإرادة الكافية للاستمرار ولتخطي هذه العقبات"."على الرغم من الأوضاع الصعبة، الإقبال على شباك التذاكر كبير جداً. ستضفي مشاركة مارسيل خليفة طابعاً إنسانياً على المهرجان، كما سيكون هناك تجدد في الأعمال التي سيقدمها لتتمتع الأجيال الشابة بفنه العريق".
 
الوجه الحضاري للبنان
 
اصبحت مهرجانات بيبلوس الأولى على مستوى التنظيم في العالم العربي. نسعى إلى تقديم الوجه الحضاري للبنان بشكل عام، كما نسعى إلى الحفاظ على المستوى الثقافي على صعيد اختيار البرامج، إضافة إلى التنوُّع الذي نسعى إليه لكي يُرضى جميع الأعمار وكل الثقافات. ونحن لا نتوخى الربح لاننا لا نربح مادياً وبالكاد نغطي المصاريف. على الرغم من الأوضاع الصعبة، الإقبال على شباك التذاكر كبير جداً ونرجو أن تكون الأوضاع مستقرة وان نتخطى جميع الصعوبات".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم