تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

إبراهيم الصياح: مركز الصحافة والإعلام الدولي في بيروت وباريس منبر حر للإعلام

سمعي
مونت كارلو الدولية (كابي لطيف)
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف ابراهيم الصيّاح رئيس مركز الصحافة والإعلام الدولي في بيروت وباريس للحديث عن دور المركز في تشجيع الحوار اللبناني-الفرنسي وتبادل الخبرات بين النواب الفرنسيين واللبنانيين وتعزيز الفرنكوفونية من خلال العمل البلدي.

إعلان
نحن نقاوم على طريقتنا
 
في "مركز الصحافة والإعلام الدولي"، نقاوم على طريقتنا. إنها مساهمتنا الشخصية في المقاومة، المقاومة بتعريف العالم على لبنان الحقيقي عبر أدوات إعلامية وثقافية واجتماعية وحضارية. عندما أنشأنا "مركز الصحافة والإعلام الدولي" لأن الإعلامي اللبناني والعربي بحاجة إلى منبر حر. أردنا خلق استراتيجية للحدث والعمل على تغطية هذا الحدث في الوقت نفسه، فحيث يرى المركز نقصاً في موضوع لا تتم تغطيته بشكل كافٍ في الإعلام، يقوم المركز بخلق هذا الحدث وبتسليط الضوء عليه إعلامياً".

تعريف الفرنسيين على المناطق اللبنانية

من المهم تشجيع التعاون على مستوى البلديات الفرنسية واللبنانية، فبعد انقطاع دام 35 عاماً على عمل البلديات في لبنان بسبب الحرب، كان من الضروري العمل على تعزيز دور هذه البلديات عبر اتفاقيات شراكة وتوأمة مع بلديات فرنسية أيضاً وناخبين فرنسيين من أصول لبنانية. هكذا يخلق المركز المساحة الإعلامية اللازمة للقاء هذه البلديات، أي أنه يخلق الحدث ويسلط الضوء عليه".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.