تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

السوبرانو باتريسيا عطا الله: أحب فرنسا بقدر حبي للبنان

سمعي
باتريسيا عطا الله في استديوهات مونت كارلو الدولية

تستضيف كابي لطيف السوبرانو باتريسا عطا لله بمناسبة الحفل الموسيقي الذي قدمته في العاصمة الفرنسية باريس في مهرجان الجمال من أجل الوحدة.

إعلان

يتوقف نجاح أي كونسرت على الإحساس المتبادل مع الجمهور

نجاح أي كونسرت برأي باتريسيا، يتوقف على الإحساس المتبادل مع الجمهور، وتضيف في بعض الأحيان أترجم أغنياتي ولكني أرى الجمهور الفرنسي لا يقرا الترجمة ولكنة يتفاعل معي ويحس بالموسيقى، علاقتي قوية مع لبنان.

حول حياتها في فرنسا وانتمائها إلى لبنان، قالت: ما زال لدي شعور إنني سأعود إلى لبنان وأحب فرنسا بقدر حبي للبنان وإذا أصابها شيء فهو يؤلمني . العلاقة مع الآخر مهمة ومؤثرة وممكن أن نطور علاقاتنا من خلال بسمة أو كلمة جميلة وحتى بالتحية فقط ممكن أن نولد شعور جامع، كما حدث مع جيراني وسكان مدينتي.

جمعية فرنسا لبنان

حول تأسيس جمعية فرنسا لبنان قالت، أنشانا الجمعية بدعم من مدير البلدية ونعمل على توقيع اتفاقية بين بلدية كوربفوار وبلدية بيت مري في لبنان من اجل توأمة المدينتين، وأضافت، بالحوار والمحبة والسلام نحل جميع المشاكل في عالمنا وليس بالحروب والعنف.

حول طريقة اختيارها لأغانيها قالت: أختار الأغنية بعد أن اسمع الكلمات، والكلمات أول شيء يجذبني ويؤثر بي خاصة عندما تحكي الكلمات قصة مؤثرة.

حول مشاريعها المستقبلة حدثتنا عن حفل بمناسبة عيد الأم في 21 آذار بعنوان " أصداء من جبل لبنان" سأقدم فيه أغاني لفيروز وصباح وماجدة الرومي، زكي ناصيف حيث سيرافقها العازف الفرنسي ماثيو مايير.

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.