تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

ديما بواب السوبرانو الأردنية: الغناء الى جانب اندريا بوتشيلي حلم تحقق

سمعي
السوبرانو الأردنية ديما بواب والمغني العالمي أندريا بوتشيلي

كابي لطيف تلتقي ديما بواب السوبرانو الأردنية بمناسبة مشاركتها المغني العالمي اندريا بوتشيلي في حفل موسيقي أوبرالي في مدينة جرش الاثرية في الأردن.

إعلان

لأندريا بوتشيلي دور كبير في حياتي

عن مشا ركتها المغني العالمي أندريا بوتشيلي في حفل موسيقي أوبرالي في مدينة جرش الاثرية في الأردن، وصفت السوبرانو ديما بواب هذه الفرصة بانها مرحلة مهمة جدا في حياتها وقالت: "كان شيئا رائعا، فقد حضر هذا الحفل الكثير من الشخصيات العالمية ووصل صداه للعالم. لحظة غنائي معه على المسرح والى جانبه كانت لحظة حلم لم  أتخيل أنها ستتحقق. اندريا بوتشيلي كان له دور كبير في حياتي اكتشفت من خلاله الغناء الأوبرالي. هذا الفنان الكبير الذي بدأ مسيرته الغنائية قبل 20 سنة والذي قرّب الاوبرا لعامة الشعب".

 

بوتشيلي بدأ جولته العالمية من جرش

عن تأثير هذا الحفل الموسيقي في مدينة جرش الأثرية في الأردن، قالت السوبرانو الاردنية: في حفل جرش كانت لي أول إطلالة غناء انفرادي، والثانية كانت مع اندريا بوتشيلي، والثالثة كانت مشاركة جميع المغنين، حيث انضمت الينا مغنيتان من إيطاليا على المسرح. الغناء مع الفنان العالمي بوتشيلي جدد فيّ الثقة بالنفس لأنه أعطاني فرصة الوقوف الى جانبه على المسرح كمغنية مثله. كما أنه بدأ جولته العالمية انطلاقا من الأردن، واضعا هذا البلد على الخارطة العالمية كون اسمه مهم، وكتبت عنه الصحافة العالمية وسمع الناس عن الأردن من خلال هذا الحفل".

 

مدينة لبلدي الأردن

بالنسبة لأهدافها ومشاريعها القادمة، ذكرت ديما بواب أن الحلم لا يتوقف "لأني أحب عملي المسرحي ودروس الموسيقى، لأن تحضير الأدوار هو دراسة. اعتقد أنني سأمضي حياتي في الدراسة وتعلّم أدوار جديدة بلغات مختلفة، والتعرف على أناس جدد ومختلفين. وعن الأردن قالت: "إني مدينة للأردن لأن مسيرتي الفنية بدأت من هنا، فأنا أحييّ كل الناس الذين يؤمنون بالثقافة ودورها في المجتمع". وعن الخصوصية التي تتميز بها على المسارح الغربية، قالت: "كوني عربية الأصل، أشارك في بعض الأحيان بمقطوعة باللغة العربية. من المهم أن أعرِّف بهويتي العربية أينما حللت. كما أحب دائما العودة الى بلدي لكي أشارك الجمهور الأردني فني".

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.