تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

رناد خشان وميرا مرثا من جامعة بيرزيت إلى مونت كارلو في دورة تدريبية

سمعي
رناد خشان وميرا مرثا في استوديو إذاعة مونت كارلو الدولية
2 دقائق

تستضيف كابي لطيف رناد خشان وميرا مرثا، طالبتا الإعلام في جامعة بيرزيت في فلسطين بمناسبة متابعتهما دورة تدريبة لمدة أسبوعين في إذاعة مونت كارلو الدولية في إطار التعاون بين الجامعة والإذاعة.

إعلان

رناد خشان

"تجربتي مميزة ورائعة جدا في مونت كارلو، استفدت فيها على الصعيد المهني والشخصي على حد سواء. تعاملت مع شخصيات من جنسيات مختلفة وخلفيات مختلفة أيضاً، الأمر الذي أكسبني خبرة وصقل شخصيتي أكثر وأكثر". وعن فلسطين قالت: "هناك صورة نمطية في الإعلام العربي والغربي عن فلسطين. هناك جانب التحدي والأمل والحياة والطموح في فلسطين، وهذا ما يجب أن نبرزه في الإعلام أيضاً. لقد وجدت أن الإعلام هو أنسب تخصص لي لأنه يتيح لي الفرصة لأقدم منبرا لنقل معاناة الآخرين".

ميرا مرثا

"مونت كارلو هي نقلة بين ما عملنا في مجال الإعلام المحلي وما تعاملنا معه هنا على الصعيد الفرنسي والدولي. وهي فرصة حقيقية للتعرف عن قرب على الشخصيات التي الإذاعية التي طالما سمعناها". وعن فلسطين قالت: "نحن الآن في أسبوع الأعياد المسيحية وفلسطين هي مهد الديانات السماوية لهذا يخرج الجميع للاحتفال سويا مسلمين ومسيحيين. وفي سبت النور هو يوم احتفال رام الله، حيث تخرج الكشافة التي كنت معها للاحتفال بالنور القادم من القدس".

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.