سهرات باريسية

" ضيف منير"... تحدي جديد للإعلامي منير الحافي

سمعي
الإعلامي منير الحافي والإعلامية كارين عباس (مونت كارلو الدولية)

تستضيف كابي لطيف منير الحافي الاعلامي اللبناني وزوجته الاعلامية كارين عباس بمناسبة زيارته للعاصمة الفرنسية باريس في حوار تناول محطات من مسيرته الاعلامية مع تلفزيون المستقبل وعن الاعلام اللبناني ودوره في هذه المرحلة التي يمر بها العالم.

إعلان

الاعتدال في الاعلام

تحدث منير الحافي عن الاعتدال في الاعلام الذي اعتمده في رحلته منذ ربع قرن فقال: "أنى انحو الى الكلمات التي تبني ولا تهدم. اخترت البناء والاعتدال وقبول الاخر والدليل انني اذهب الى الاخر واتحاور معه وهكذا أستطيع ان اوضح الصورة للمستمع وللمشاهد. ورسالتي في الاعلام ترتكز على الاستيعاب والتواصل في خضم هذا العالم المجنون. وهذا لا يمنع نجاح الاعلامي المحترف بالعكس بل يتميز عن الذين يسعون الى تدهور المستوى الاعلامي ". خمسة وعشرون سنة من العمل الاعلامي على شاشة المستقبل

كارين عباس: " الكثير من الايجابية في اننا ننتمي الى المهنة نفسها"

كارين عباس الاعلامية اللبنانية تحدثت عن شخصية رفيق دربها فقالت: " منير رفيق درب وصديق بنفس الوقت، وهو شخص جدي منذ عرفته منذ عشرين عاما ومازال على نفس المبادئ التي ميزته. عن القواسم المشتركة بينها وبين منير الحافي الاعلامي كونها اعلامية ايضا قالت: "هناك الكثير من الايجابية في اننا ننتمي الى المهنة نفسها. وهذا ما يسمح لي بتفهم العمل الذي يقوم به والصعوبات التي يتعرض لها والعكس صحيح وهذا يقربنا أكثر وأكثر في حياتنا اليومية".

الإعلامي منير الحافي والإعلامية كارين عباس رفقة كابي لطيف في مونت كارلو الدولية
الإعلامي منير الحافي والإعلامية كارين عباس رفقة كابي لطيف في مونت كارلو الدولية

"قررت ان أتحدى نفسي"

عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي قال الاعلامي اللبناني منير الحافي: " استثمرت هذا المنبر القريب من المتابعين في انحاء العالم عبر الفيسبوك، حيث أقدم برنامجا على هذا الموقع يحمل اسم" ضيف منير" استضيف فيه شخصيات فاعلة في المجتمع واسلط الضوء على مسيرتها وهو تكريم لهذه الشخصيات، حيث اقوم بزيارتهم في بيوتهم واجراء اللقاءات مباشرة معهم. وهذا شيء جديد في الاعلام اللبناني حيث قررت ان أتحدى نفسي وأقدم شيء جديد ببصمة جديدة ".

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن