تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سهرات باريسية

الفنانان فادي يزبك من مصر وجان كلود اورفلي من فرنسا: صداقة فنية بامتياز

سمعي
المطرب فادي يزبك (يمين) والموسيقي جان كلود أورفلي رفقة الإعلامية كابي لطيف( مونت كارلو الدولية)

تستضيف كابي لطيف فادي يزبك المطرب اللبناني المقيم في مصر وجان كلود اورفلي العازف والمؤلف الموسيقي المصري والمقيم في فرنسا في حوار تناول آخر أعمالهما الفنية.

إعلان

فادي يزبك: اخترت مدينة باريس لتصوير كليبي الأخير

فادي يزبك قال عن أغنيته الجديدة " انا عاوز اتجوز الليلة وافرح كل العيلة: "الكليب يتحدث عن الافراح واخترت مدينة باريس لتصويره لأنها تحمل عراقة كبيرة ولها وزن وتاريخ وهي مدينة جميلة أحببت ان اصور هذه المرة فيها حيث صورت اغلب اغنياتي في مصر وأخرى في كندا. انا أعيش في مصر بلد كل العالم يحب ان يأتي اليه وفيها شعب مضياف وجميل وأحب الأجواء الشعبية. اول مرة غنيت كان ذلك في الإسكندرية، لا احلم بشيء لا أستطيع ان احققه  وأعرف حدود الانسان، هكذا علمتني الحياة. تفاعل الجمهور معي على المسرح يجعلني أتألق كثيرا ويعطيني قوة غير عادية وهذا أجمل وقت بالنسبة لي. أحاول قدر الإمكان ان أكون حاضراً على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها هي الطريق الوحيد اليوم للوصول الأسرع للناس وهناك شركات تهتم بهذه المواقع ". وعن علاقته بجان كلود اورفلي قال: "اعرف جان كلود منذ كنّا معا في مصر وهو عازف وموزع مميز يملك إحساساً كبيراً وفاجأني انه يغني أيضا".

جان كلود اورفلي: أعزف في أماكن متنوعة من باريس

تحدث جان كلود اورفلي عن باريس واهميتها بالنسبة له حيث قال: " باريس عاصمة النور والحب والثقافة لذلك هي تجذب الناس، اعزف في أماكن متنوعة من باريس واصاحب فنانين مختصين بالأغنية الفرنسية. باريس علمتني كيف يكون الشخص دقيقا في الكلمة والفكر وفي التصرف وفي العزف والأداء". انا من مواليد الإسكندرية، وهي مدينة تطل على البحر وفيها أناس من جميع الجنسيات وغنية بالثقافات الأخرى وهذا أثر على مسيرتي الفنية، استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في حدود عملي، فهي تسهل الانتشار العالمي وتلمس الناس في أي وقت ". وعن علاقته بالفنان فادي يزبك قال: "فادي صديق ودود وامكانياته الصوتية كبيرة جدا ومتمكن، له أسلوب وطابع مختلف لم ار أحد يعمل مثله. عندما نسمع اغنية نجد فيها جبل لبنان والعراقة اللبنانية وفيها أيضا الموسيقى العربية والنغم العربي، وهناك جزء مصري فيها مما أنتج لونا غير موجود في العالم العربي ".

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن